يمكن استخدام ذراع DualSense على جهاز بلايستيشن 3، اليك الطريقة..

نعم، ستحتاج الى محول ولكن التجربة تستحق!

لمن لا يزال يمتلك جهاز بلايستيشن 3 ويختبر العابه المميزة لدينا خبر سار لكم، يمكن التحكم واللعب بالجهاز من خلال ذراع بلايستيشن 5 DualSense باستخدام طريقة بسيطة سنطلعكم عليها ادناه.

على مدار جيل جهاز بلايستيشن 3 وما بعده اطلقت سوني اسم Dualshocke 3 و 4 على الذراع الخاصة بجيله والجيل الذي تلاه قبل ان تقوم بتغيير الاسم وتطلق على ذراع الجيل الحالي الذي يتمثل بجهاز بلايستيشن 5 اسم DualSense.

تم تسمية للذراع بهذا الاسم نظرا الخصائص اللمسية والحسية التي تتمتع بها مع تغيير كامل في الشكل والاحتفاظ ببعض العناصر الكلاسيكية فيها مثل الازرار، لكن ماذا ان قلنا لكم بأن هذه الذراع يمكن حقا استخدامها بدلا من ذراع Dualshocke 3 مع جهاز بلايستيشن 3..!

لاحظ احد مستخدمي مجتمع  Reddit انه يمكنك لعب ألعاب جهاز PS3 باستخدام وحدة التحكم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 من خلال توصيلها بوحدة التحكم الخاصة بك عبر قطعة تسمى Brook Wingman XE وهي عبارة عن محول او Adapter،  يقول ذات المستخدم انه وبعد استخدام الذراع على الجهاز ستلاحظ ان الاهتزاز يعمل حتى بدون الكابل، على الرغم من عدم دعم بعض الميزات، بما في ذلك الأزرار الحساسة للضغط طبعاً.

بالطبع يجب دفع مال اضافي لهذه القطعة ولكن بحسب وصف اللاعب فإنها تستحق ما سيدفع مقابلها لان التجربة مختلفة تماما، يذكر ان الذراع ذاتها يمكن استخدامها ايضا على اجهزة Xbox Series كما ارفقنا سابقا في هذا هذا الخبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار