الاخبار

هل هذه هي صورة الغلاف الرسمي للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ؟

في الاسابيع الماضية لم تتوقف أكتيفيجن عن تشويق اللاعبين للجزء الجديد من لعبة التصويب والذي تم التأكد على انها ستحمل اسم Call of Duty: Black Ops Cold War كما ذكرنا سابقاً من خلال العديد من التسريبات.

فكانت الشركة تشوقنا للجزء الجديد تارةً عبر الرسائل الغامضة، مثل ظهور خلل (غليتش) في الشاشة على شكل تشويش، واحتواء هذا الخلل على جملة “اعرف تاريخك” بالإنكليزية ومن ثمّ بالروسية، وتارةً اخرى عبر الصناديق السرية التي ارسلت لبعض المؤثرين ولكن الان اصبحنا نعلم الاسم النهائي وموعد الكشف الاول عن اللعبة والذي سيكون يوم الاربعاء القادم 26 اغسطس.

تم اليوم الكشف عن صورة تشويقية للعبة يعتقد انها قد تكون صورة الغلاف الرسمي للعبة كما هو موضح اعلاه، الغلاف الذي حاولنا التدقيق فيه وفهم المغزى منه أو الفكرة التي تحتويها، وقد لفت انتباهنا تكرار  جملة Cought Red Handed وبعد البحث عن هذا المصطلح وجدت انه يرمز الى اليد الحمراء وهو يرمز يعد رمزًا شعاريًا وثقافيًا لمقاطعة أولستر الأيرلندية الشمالية.

من الطبيعي احتواء الغلاف على بعض الكلمات الروسية، لأن أحداث اللعبة ستكون في حقبة الحرب البادرة بين الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الامريكية، كذلك كلمة CCCP وهي اختصار روسي يشير إلى الاتحاد السوفيتي أو اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية.

اما بخصوص احداث اللعبة فالكثير من الاشاعات تقول ان احداث اللعبة ستسير في زمن الحرب الباردة “حرب فيتنام” و ستحذو حذو الاجزاء الاولى من سلسلة Black Ops.

نذكر بانه تم الكشف عن لعبة قبل أيام Call of Duty: Black Ops Cold War من خلال فيديو قصير يستعرض بعض مشاهد الحرب الباردة التي ستجسد اللعبة جزء منه وربما تكون القصة عميقة وستجعلنا نعيش احداث تلك الحقبة بمواقف مختلفة من عدة جهات ولكن ما سيجعل هذه التجربة مثيرة اكثر هي كونها ستكون مبنية على احداث حقيقية حدثت في تلك الحقبة كما هو موضح في الفيديو الجديد هنا.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار