زر R2 في وحدة تحكم بلايستيشن 5 سيغلق في حال علق زناد السلاح في لعبة Deathloop

مازال المطورين يبهروننا بالامكانيات والخصائص المميزة التي يمكن ان تقدمها لنا العبهم من خلال خصائص جهاز بلايستيشن 5 وقد علمنا كيف يمكن ان تشعرك وحدة التحكم DualSense باتجاه الضربات التي سيتلقاها سبايدرمان في لعبة  Marvel’s Spider-Man: Miles Morales والان مطوري لعبة Deathloop يوضحون لنا كيف تم الاستفادة من هذه الخصائص في لعبتهم القادمة.

مخرج اللعبة دينجا باكابا ومن خلال مدونة بلايستيشن الرسمية تحدث اليوم عن احد الخصائص التي سيتم الاستفادة منها في اللعبة وهي Adaptive Triggers خاصة زر اطلاق النار R2 الذي سيصبح مقاوم للضغطات وكأنه عالق في حال تعطل سلاحك في اللعبة وتجمد الزناد ولن يزول التأثير الا بعد ان يتم اصلاحه بشكل سريع وانتهاء مشهد الحركة المعبر عن ذلك.

كون Deathloop هي لعبة اطلاق نار من منظور شخص أول تم تطبيق الكثير من الافكار لجعل الأسلحة تبدو مختلفة عن بعضها البعض, أحد الأشياء التي أحبها هو انحشار الزناد عند تعطل السلاح، حيث سيشعر اللاعب من خلال خاصية Adaptive Triggers وكان زر R2 قد انحشر بالفعل ولن يزول الاثر الا بعد ان يصلح سلاحة بشكل سريع.

قد تكون فكرة رائعة ان تشعر بان زر R2 اصبح يقاوم الضغط في حال تعطل زناد سلاحك في اللعبة ولكن نتمنى ان ان يتسبب هذا في كسر البعض لوحدة التحكم خاصة اذا كان في حالة اندفاع او غضب.

لعبة Deathloop قادمة الينا بشكل حصري مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 في الربع الثاني من العام القادم 2021 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر هذا العام حيث تم الاعلان مؤخرا عن تأجيل اللعبة بسبب حاجة المطورين للمزيد من الوقت خاصة في ظل الجائحة التي دفعتهم للعمل من المنزل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى