سيُكشف عن الموسم الثاني للعبة Fall Guys هذا الخميس!

لعبة Fall Guys هي من أشهر ألعاب عامنا الحالي (إن لم تكن أشهرهم) حيثُ منذُ إطلاقها في بداية أغسطس إلى الآن وهي تحقق أرقام قياسية ولعبها ملايين الأشخاص على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4. على الرغم من أنّها جديدة إنما استديو ميديا تونيك المُطور لها مستعد للكشف عن الموسم الثاني من اللعبة وموعد الكشف قريب جداً.

الإعلامي الشهير جيف كيلي شاركنا على تويتر أنّهُ سيكشف عن الموسم الثاني من لعبة الباتل رويال المميزة في ليلة غيمزكوم الافتتاحية هذا الخميس وتحديداً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الممكلة العربية السعودية. ما سنراه سيكون نظرة سريعة لذلك لا تتوقعوا رؤية كل ما يطبخه لنا فريق التطوير لكن هذا سيزيد حماس اللاعبين بدون شك.

في حال كنت تلعب على البلايستيشن 4 وتواجهك مشكلة الشاشة السوداء عند تشغيل اللعبة، يمكنك الإطلاع على الحل عبر الضغط هنا. إن كان لا يوجد مشاكل ولكنك تخسر بسرعة ولا تستطيع الفوز بمراحل مثل Door Dash و Hit Parade و Perfect Match، يمكنك الإطلاع على دليلنا للفوز بخمسة من أشهر مراحل Fall Guys من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم أنتم بلعبة Fall Guys؟ هل ما زلتم تلعبوها أم ستنتظرون المحتوى الجديد الذي سيأتي مع الموسم الثاني؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وشاركونا بمقاطع من تصويركم حول اللعبة بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى