سوني تبدأ بالترويج لجهاز بلاي ستيشن 5 من خلال البريد الالكتروني, هل وصلك احدهم؟

يبدوا ان سوني لن تتوقف عن الترويج لجهاز بلاي ستيشن 5 من خلال الحملة التي انطلقت مؤخرا والتي بدأت بكأس ابطال اوروبا وتبعها الفيديو الترويجي الذي يضعنا على المؤثرات الحسية التي ستقدمها وحدة التحكم الجديدة واليوم بدأت مرحلة جديدة من الترويج من خلال البريد الالكتروني.

حصلنا على تأكيدات من عدة مصادر محلية ودولية بان سوني قد ارسلت اليهم بريد الكتروني ترويجي لجهاز بلاي ستيشن 5, وبعد اطلاعنا على هذا البريد فلا يحمل الكثير من التفاصيل الجديدة سوى التعريف بخصائص وقدرات الجهاز التي علمنا بها من قبل مرفق معها الفيديو الاخير الذي يستعرض قدرات وحدة التحكم الحسية والصوت الثلاثي الابعاد 3D Audio.

هذه الخطوات المتسارعة التي تتبعها سوني للترويج للجهاز تشير بكل وضوح الى قرب الكشف عن المزيد من التفاصيل المبهمة حول الجهاز مثل السعر وموعد الاطلاق الذي اكدت سوني اليوم انها مازال على جدول هذا العام دون اي تغيرات بجانب فتح باب الطلب المسبق لاستقبال الحجوزات حول العالم.

لا يوجد الكثير حول موعد اطلاق الجهاز سوى التوقعات التي تشير الى انه سيصدر في موعد ما حول منتصف شهر نوفمبر من هذا العام اما فيما يتعلق بالسعر فالمعلومات والتحليلات تشير الى سعر 500 دولار للنسخة العادية و 400 دولار للنسخة الرقمية.

سوني تعتزم عقد حدث خاص للكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز بلاي ستيشن 5 والتوقعات تشير الى نهاية هذا الشهر الذي لم يتبقى فيه سوى 10 ايام فقط او ربما ننتظر للشهر القادم وقد يتضح الامر خلال هذا الاسبوع ربما يوم الاثنين القادم في حال كانت هناك نية من سوني لعقد حدثها قبل نهاية هذا الشهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button