اخيرا لعبة Fall Guys Ultimate Knockout قادمة للهواتف المحمولة لكن ليس للجميع

من كان يتوقّع أنّ لعبة بسيطة مليئة بالألوان الفاقعة تدور حول تخطي العقبات بسرعة ستحدث ضجة وتسيطر على مجتمع اللاعبين الى هذا الحد؟ لم يتوقع ذلك أحد لكن Fall Guys Ultimate Knockout أثبتت لنا أنّك لا تحتاج للعبة ضخمة لتصبح من أنجح الألعاب. لقد لعبها أكثر من عشرة مليون شخص بأسبوعها الأول على الرغم من توفرها على منصتين فقط (الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4) ولكن اليوم تم الإعلان عن نسخة للهواتف المحمولة.

للأسف الشديد، هذه النسخة موجّهة للصين فقط (صاحبة أكبر سوق لألعاب الهواتف المحمولة). وفقاً لخبير الصناعة الشهير دانيل أحمد، عملاقة الترفيه الصينية Bilibili حصلت على حقوق نشر نسخة الهواتف المحمولة من Fall Guys: Ultimate Knockout بالصين فقط. إلى الآن لا نعلم ما إن كانت نسخة الهواتف هذه قيد التطوير للشرق الأوسط والغرب. بالأسفل يمكنكم مشاهدة لقطات شاشة من النسخة الصينية.

ذات الأمر حدثَ سابقاً مع لعبة PUBG وبعد نجاحها الكبير في الصين، توفرت اللعبة في بقاع العالم الأُخرى. يجدر بالإشارة إلى أنّ الكثيرين لعبوا النسخة الصينية قبل صدور النسخة العالمية وذات الشيء يمكن أن يحدث مع نسخة Fall Guys Ultimate Knockout هذه.

يوم الخميس المُقبل خلال الليلة الإفتتاحية الخاصة بغيمزكوم سنحصل على النظرة الأولى للموسم الثاني من اللعبة، أثناء إنتظارك لذلك، يمكنك الإطلاع على دليلنا الذي قدمنا به نصائح وإرشادات للفوز بخمسة من أشهر مراحل اللعبة! علاوة على ذلك أخبرنا، هل تريد تجربة لعبة الباتل رويال المميزة على هاتفك؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى