الاخبارفيديو

الكشف رسميا عن لعبة Batman: Gotham Knights, شاهد العرض الاول لاسلوب اللعب..

اذا كما قالت التسريبات دائما, فقد تم اليوم الكشف عن لعبة Batman: Gotham Knights بشكل رسمي من خلال حدث DC FanDome اليوم ويمكنكم مشاهدة العرض الاول للكشف عن اللعبة بالاعلى.

حسب ما جاء في العرض الذي بدأ برسالة من بروس واين الذي علمنا بموته تاركا خلفة كل ما كان يمتلكه من تكنلوجيا من اجل الهام جيل جديد من المقاتلين الذين سيتولوا زمام الامور للدفاع عن Gotham وقد شاهدنا في الفيديو كل من Robin و Red Hood و Batgirl و Nightwing كشخصيات قابلة للعب بينما في نهاية الفيديو سنلقى نظرة خاطفة على العدو الرئيسي في اللعبة, انه Court of Owls.

حتى الان لا يوجد الكثير حول اللعبة ولكن تمكنا ايضا من القاء نظرة عميقة على اسلوب اللعب الذي يمكنكم مشاهدته في الفيديو بالاسفل بينما سيتم اطلاق اللعبة العام القادم 2021 دون وضع تاريخ محدد او الكشف عن المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

بينما نقوم بجمع المزيد من التفاصيل حول لعبة Batman: Gotham Knights شاركونا رايكم فما شاهدتموه سواء في عرض الكشف الاول او استعراض اسلوب اللعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار