شاهد العرض التشويقي الأول للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League..

البارحة خلال حدث DCFandom الرقمي حصلنا على عرض تشويقي وأسلوب لعب للعبة Gotham Knights التي ستعيدنا إلى عالم باتمان وفي مساء البارحة كشفَ استديو روكستيدي أيضاً عن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League المنتظرة التي سنلعب بها بعدة شخصيات من ضمنها عشيقة الجماهير هارلي كوين.

بجانب هارلي كوين، هناك ثلاثة شخصيات أُخرى وهي Deadshot و Captain Boomerang و King Shark. لم نحصل سوى على عرض تشويقي سنيمائي يمتد لحوالي الأربعة دقائق ويمكنكم مشاهدته بأنفسكم أعلاه. كما ينص الاسم وكما شاركناكم بالأخبار السابقة، العالم يتدمر وسوبرمان أصبح شريراً لسببٍ ما وهذا ما نراه بالعرض حيثُ يقوم بقتل أحد الجنود بأشعته النارية وهنا تكمن مهمة سيوسايد سكواد.

على الرغم من افتقار عرض Suicide Squad: Kill the Justice League الأول لأسلوب اللعب إنما حصلنا على نظرة أولى عن قدرات الشخصيات. ديدشوت على سبيل المثال يستطيع حمل سلاحين ويملك حقيبة نفاذة بينما هارلي كوين تملك خطّاف وعصا بيسبول. كابتن بووميرانغ يستطيع التنقل بالمكان وكينغ شارك يمكنه قطع أعدائه بقوته وأسنانه, وسيكون هناك طور اللعب الفردي حيث يمكنك التنقل بين شخصيات اللعبة او اللعب التعاوني مع ثلاث لاعبين اخرين.

ستصدر لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League بعد عامين (أيّ في 2022) على كل من الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. هذا كل ما نعلمه حول اللعبة لكن ابقوا معنا لمعرفة آخر التفاصيل حين توفرها. بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم بالعرض التشويقي الأول؟ هل شوقّكم لتجربتها أم تنتظرون أسلوب اللعب للحكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى