الاخبار

تسريب محتوى الهالوين القادم للعبة Red Dead Online, اجواء الرعب ستطغى على اللعبة..

اليوم استقبلت لعبة Red Dead Online تحديث جديد ولكنه في مجمله كان فقط لاصلاح الكثير من المشاكل التي جلبها التحديث السابق مثل اختفاء الحيوانات وشخصيات NPCs والكثير من المشاكل التقنية الاخرى ولكن انتظر, يبدوا ان هناك تحديث كبير قادم للعبة خلال الفترة القادمة.

حسب المعلومات التي تم الوصول اليها من خلال منبشي ملفات اللعبة فيبدوا ان هناك محتوى خاص باجواء الهالوين قادمة للعبة في وقت ما قبل شهر اكتوبر القادم ضمن محتوى Outlaw Pass التي يعتقد انها ستقدم ما بين 80 الى 100 عنصر مختلفة التي يطغى عليها طابع الهالوين مثل الاقنعة والالبسة والرقصات الخاصة Emots وغيرها.

يذكر انه في وقت سابق قام احد الحسابات لشخص يدعى Saiyam على منصة تويتر بنشر صور تم العثور عليها داخل ملفات لعبة Red Dead Online تعكس طابع الهالوين ويعتقد انها ستكون من ضمن محتوى تحديث Outlaw Pass القادم وكما تشاهدون في الصور بالاسفل مثل اقنعة غطاء للعيون واقنعة للخيول باشكال واحجمام والوان مختلفة وكذلك لفافات للمعصم وازياء خاصة جميعها ينعكس عليها طابع الرعب الخاص باجواء الهالوين.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل حول ما اذا كانت الحزمة الجديدة ستتضمن ايضا شخصية ادوار Frontier Role جديدة ام لا وماهو الوقت المحدد الذي سوف يتم اطلاقه فيه لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم اخر التحديثات حول اي تفاصيل جديدة, وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول هذه المعلومات المسربة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار