تسريب موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War مع الكثير من التفاصيل..

كلما اقتربنا من موعد الكشف الاول عن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War كلما ازدادت التسريبات حول اللعبة التي بلغت قمتها اليوم وبالتزامن مع وصل تحديث جديد للعبة Warzone والتي تستخدمها اكتفجين للكشف عن لعبتها الجديدة حيث تم الوصول الى الكثير من المعلومات الجديدة من ضمنها موعد اطلاق اللعبة.

حسب المعلومات التي تم التوصل اليها من خلال موقع COD Tracker المختص في النبش في ملفات اللعبة حيث تم التوصل الى بعض التفاصيل حول المحتوى الحصري الذي سيأتي ضمن النسخ الخاصة باللعبة عند طلبها مسبقا حيث حسب ما جاء في ملفات اللعبة بان 13 نوفمبر 2021 سيكون اخر موعد للتأكيد على الحصول على المحتوى الاضافي الخاص باللعبة وحسب معلوماتنا فان اتاحة المحتوى الاضافي الخاص يستمر لمدة سنة واحدة من يوم اطلاق اللعبة وهذا يعني ان لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستصدر يوم 13 نوفمبر من هذا العام 2020 والملفت في الامر انه يصادف يوم الجمعة وهو اليوم الذي تقوم شركات نشر الالعاب باطلاق العابها خلاله بشكل اعتيادي.

ملخص التسريبات

  • موعد الإصدار 13 نوفمبر 2020.
  • موعد الكشف عن طور الاونلاين 9 سبتمبر 2020.
  • تمنح مكافأة الطلب المسبق وصولاً مبكرًا إلى الإصدار التجريبي المفتوح.
  • حدث خاص في لعبة Warzone مع مكافأة للكشف عن اللعبة.
  • عودة هدسون وماسون.
  • قصة اللعبة ستكون تكملة مباشرة لـ Black Ops 1.

حسب المصدر فان طور الاونلاين سيتم الكشف عنه يوم 9 سبتمبر القادم وهذا يعني ان ما سيتم الكشف عنه يوم غدا الاربعاء 26 اغسطس سيكون العرض الخاص بطور القصة بينما اكد لنا المقدر جيف كايلي بان اللعبة ستكون ايضا حاضرة في الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom يوم الخميس القادم ونتوقع ان نرى المزيد من اسلوب اللعب الخاص بطور القصة ايضا.

في خبر سابق علمنا من خلال نفس التسريبات ان اللعبة ستحصل على 3 نسخ خاصة بجانب انه لن تكون هناك ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button