الاخبار

شخصيات لعبة Fall Guys ليسوا اقزام كما يظن الجميع, اليكم الدليل..!

تعد لعبة Fall Guys واحدة من الالعاب التي تقدم متعة كبيرة رغم بساطتها الشديدة, فاللعبة تتمحور حول تقديم فكرة الباتل رويال ولكن بطريقة مختلفة تعتمد على الذكاء والحظ في نفس الوقت وباستخدام شخصيات ملونة تشبه حبات الجيلي الصغيرة, لا انتظر انها ليست صغيرة كما كنا نعتقد؟!

حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر يشاركنا من حين الى اخر بعض التفاصيل حول اللعبة بطريقة مرحة ولكن المعلومة الصادمة التي شارنا بها مؤخرا هي حقيقة احجام شخصيات الجيلي هذه والذي يعتقد الكثير انهم اقزام خاصة بطريقة الحركة الخاصة بهم ولكن في الحقيقة احجامهم قريبة من احجام البشر ان لم تتفوق عليها في بعض الاحيان.

حسب ما تم نشره على الحساب من خلال صورة تضع احد شخصيات لعبة Fall Guys في مقارنة مع الحجم البشرى النموذجي فقد تبين ان حجم شخصية Fall Guys يصل الى 183 سم اي انها اطول من قامة البشر النوذجية كما نشاهد في الصورة بالاسفل.

Image

الان وبعد هذا التوضيح يمكننا ان نتعامل مع شخصيات اللعبة بطريقة اكثر نضج ونزيل التصور الذي بناه البعض على ان هذه الشخصيات هي طفولية او اقزام, اليس كذلك..

ايضا هنا موقع IGN شاركنا صورة اخرى تعبيرية يظهر فيها الحجم الحقيقي لاحد شخصيات اللعبة مقارنة ببعض الشخصيات الاخرى في عالم الترفيه والسينما.

لعبة Fall Guys متاحة على اجهزة بلايستيشن 4 من خلال العاب البلس المجانية لشهر اغسطس وايضا متاحة على اجهزة الحاسب الشخصي, بينما هناك بعض المعلومات الغير مؤكدة التي تشير الى ان اللعبة قادمة في المستقبل القريب الى اجهزة اكسبوكس والهواتف الذكية.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان, ام تكتفي بمتابعة بثوث اللعبة المباشرة من خلال بعض المؤثرين على منصات البث المباشر على الانترنت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار