شاهد استعراض جديد للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart على البلايستيشن 5 مباشرة..

من العناوين التي شوقنا لها جيف كيلي لحدث Gamescom 2020 الليلة هي لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart حصرية البلايستيشن 5 التي ستستغل معظم قدراته التقنية خاصة التحميل السريع الذي سيكون كلمح البصر مثل الانتقال بين عوالم اللعبة الحقيقية دون ان تشعر باي توقف وكذلك الكثير من خصائص الجهاز الاخرى.

اللعبة قد تكون الاقوى بين عروض الليلة خاصة اننا شاهدنا الكثير من المشاهد السينمائية ولكن عندما يأتي الامر الى العاب بلايستيشن 5 فلن ترى سوي اسلوب اللعب المباشر من الجهاز القادم لذلك يمكنكم ان تستمتعوا باستعراض اسلوب اللعب المطول مباشرة من جهاز بلايستيشن 5 ولكن ننصحكم بمشاهدة العرض بوضوح 4K حتى وان لم تكن شاشة جهازك تدعم هذا الوضوح.

ما لم نشاهده في العرض التوضيحي هو وحدة التحكم اللاسلكية DualSense المذهلة والصوت ثلاثي الأبعاد والذي سيكون مدعوم في اللعبة بشكل كامل. سترى أيضًا ترسانة Ratchet الجديدة تمامًا معروضة بالكامل في هذا الفيديو التوضيحي، والذي يتضمن أسلحة جديدة مثل Burst Pistol و Topiary Sprinkler و Shatterbomb و Enforcer.

بفضل ردود الفعل اللمسية والمحفزات التكيفية على وحدة التحكم اللاسلكية DualSense ، يمكننا أن يجعل كل سلاح في ترسانة Ratchet في هذا العالم يشعر بأنه فريد وأكثر قوة من أي وقت مضى, على سبيل المثال تحتوي البندقية ذات الماسورة المزدوجة على أوضاع إطلاق نار متعددة. اسحب الزناد الى النصف وسيطلق طلقة واحدة, اضغط ضغطة كاملة وسوف تقوم باطلاق طلقة مزدوجة بدلاً من ذلك! ومع الصوت ثلاثي الأبعاد ، سوف تنغمس تمامًا في سماع كل شيء من فوقك وفي الأسفل منك وفي كل محيطك.

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ولكن حتى الان لم تحصل على تاريخ محدد للصدور.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى