مطور لعبة Max Payne بعد مشاهدته للعبة Death Stranding يصف كوجيما بالملهم..

يستمر كوجيما في ابهار المطورين قبل ان يبهرنا بما يستعرضه خلال رحلته المكوكية بين استيديوهات مطوري الالعاب في الفترة الماضية حيث كانت محطته الاخيرة في فنلندا و بالتحديد استيديو Remedy Entertainment و قد تحدثنا في تقرير سابق عن ردة فعل اعضاء الاستيديو عندما شاهدوا لعبة Death Stranding.

اليوم يشاركنا رئيس الاستيديو سام ليك الذي غاب عن التعليق على ما شاهده مؤخرا في لعبة Death Stranding و لكنه يبدو انه لم يتمكن من كتم اعجابه باللعبة و بما شاهده منها عندما استعرضها كوجيما امام عينية حيث وصف سام كوجيما بانه “مصدر الهام” لصناعة العاب الفيديو باكملها و ان لعبة Death Stranding ستصنع حدود جديدة لصناعة العاب الفيديو.

كلمات كبيرة يقولها واحد من اكبر مطوري الالعاب المخضرمين حيث يعد سام مسؤول عن اقوى العناوين التي ظهرت في عالم العاب الفيديو منها لعبة Max Payne و Alan Wake و غيرها.

قد لا تتوقف جولة كوجيما عند هذا الحد و ربما يقوم بزيارة عدد من الاستيديوهات الاخرى التي ستتمكن من الاطلاع على اخر اعماله فمازال هناك الكثير من العقول التي ستتفجر عندما تشاهد ما انجزه في السنوات الثلاثة الاخيرة و لكن يبقى السؤال الاهم متى سيفجر كوجيما عقولنا🤯؟؟

لعبة Death Stranding تحت التطوير في الوقت الحالي لجهاز البلايستيشن 4 و لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن التوقعات و التلميحات الاخيرة تشير الى ان اللعبة ستصدر هذا العام و يمكنك الاطلاع على جميع هذه التلميحات في هذا التقرير المفصل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button