الاعلان عن لعبة الرعب الجديدة Chernobylite من مطوري لعبة Get Even..

مطوري لعبة Get Even استيديو Farm 51 اعلن اليوم عن مشروعة الجديد الذي سيجسد لنا احداث درامية لحادثة تشيرنوبل النووية المأساوية, Chernobylite لعبة رعب و بقاء تدور احداثها عام 1986 نفس العام الذي وقت فيه الكارثة.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول اللعبة حتى الان سوى المعلومات التي تم نشرها عبر صفحة الاستيديو على الفيسبوك و التي اتى فيها التالي:

26 أبريل 1986 ، 1:23 صباحًا بتوقيت أوكرانيا. في هذا التاريخ والوقت بالضبط ، بدأت كارثة تشيرنوبيل النووية. قلب النواة المذابة لمفاعل الاحتراق رقم 4 الذي يخلط مع المواد الكيميائية الأخرى لخلق مادة عالية الإشعاع لم تكن موجودة في أي مكان في العالم سوى في تشيرنوبيل. نحن سنخبركم قصة تشيرنوبيلايت: المؤامرة ، الرعب ، البقاء ، الحب ، والهوس في لعبتنا الجديدة.

فريق التطوير سيستخدم محرك Unreal Engine 4 في بناء اللعبة و قد قاموا بالفعل بزيارة الاماكن التي ستتواجد في اللعبة و جمع المعلومات عنها لسردها في قصة اللعبة و جعل اللاعب يعيش التجربة الحقيقي لهذه الفترة التي ملئت بالرعب و الخوف.

اللعبة ايضا ستدعم نظارات الواقع الافتراضي لجهاز البلايستيشن 4 و ايضا المنصات الاخر مثل Vive  و HTC و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن تفاصيلها او موعد اطلاقها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار