الاخباربلايستيشن 5فيديو

شاهد اول استعراض للعبة الرعب والبقاء Quantum Error على البلايستيشن 5 بوضوح 4K..

امس تمكنا من القاء نظرة سريعة من بعض مشاهد اسلوب اللعب الخاصة بلعبة الرعب والبقاء Quantum Error القادمة الى جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي هذا العام ولكن اليوم وخلال حدث Future Games Show ضمن فعاليات جيمزكوم 2020 حصلنا على 4 دقائق لاسلوب اللعب الملتقط مباشرة من نسخة البلايستيشن 5.

الفيديو الذي تشهدونه بالاعلى يبدوا انه ملتقط من عدة مهمات ولكن يعطينا صورة حقيقية لاجواء اللعبة التي ستدور احداثها في احد المنشأت الفضائية وسيكون اللاعب طوال الوقت في ممرات ضيقة سيواجه فيها العديد من المخلوقات الغريبة كما نشاهد في الفيديو.

رسومات اللعبة تبدوا جيدة خاصة فيما يتعلق بالاضائة والمؤثرات التي ترافق اطلاق النار وتحطم البيئة وايضا اجساد الاعداء ولكن يبدوا ان المطورين لم يستغلوا قدرات الجيل الجديد بشكل كبير خاصة فيما يتعلق بتصميم الشخصيات التي بدت جامدة ولكن سننتظر لنرى اللعبة بنسختها الكاملة للحكم على الامر.

في نهاية الفيديو نلاحظ ان اللاعب سيواجه احد قادة اعداء بين الحين والاخر وفي هذا الفيديو نشاهد احد الوحوش الذي على ما يبدوا تكون نتيجو تجربة علمية قام بها احد العلماء في هذه المنشأة ليتكون هذا المخلوق الذي يشبه الزومبي ولكن بحجم كبير وبالطبع سيحتاج الى الكثير من الذخيرة والمراوغة من اجل القضاء عليه.

رغم ان اللعبة تبدوا من العاب الرعب والبقاء الا ان الاسلحة تبدوا قوية وكافية لكي يعتمد عليها اللاعب من اجل ازالة الرعب الذي قد يتملكة في بعض المواقف ولكن قد لا تخلوا من لحظات المفاجأة التي ستجعلك تصرخ وتقفز من مكانك وهذا واضح من خلال الفيديو الجديد خاصة ان اجواء اللعبة تدعوا الى الترقب وانتظار المجهول.

لعبة Quantum Error ستصدر على جهاز بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي في وقت اطلاق جهاز البلايستيشن 5 قبل نهاية العام الجاري.

شاركنا رايك في اللعبة بعد هذا الاستعراض الجديد لاسلوب اللعب الذي ننصح بمشاهدته بوضوح 4K حتى وان لم تكن شاشاتك تدعم هذا الوضوح..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار