سوني تستمر في الترويج لجهاز بلايستيشن 5 وهذه المرة على اكياس Doritos الحار..

دائما تعتمد سوني على الحملات الاعلانية المكثفة للترويج لمنتجات بلايستيشن سواء المنصات او الالعاب ويبدوا ن حملة الترويج لجهاز بلايستيشن 5 قد بدأت تتوسع بعد ان شاهدنا شعار الجهاز الجديد يظهر على لوحات الاعلانات في كأس اوروبا ومن ثم الاعلان التلفزيوني الاخير والان على اكياس Doritos الحار.

مؤخرا تمكن احد المنتسبين لمنتدى Reddit من رصد اعلان خاص بجهاز بلايستيشن 5 على احد اكياس الشبس الشهير Doritos ويبدوا ان التعاون بين سوني و دوريتوس ليس فقط كترويج للجهاز بل ايضا مسابقة بحيث يمكن للفائزين الحصول على جهاز بلايستيشن 5.

لا يمكن القول بان هذا الاعلان مزيف او من جهة واحدة كون منتج دوريتوس يعتبر علامة مسجلة ولها شهرة عالمية كبيرة وبالتالي اي اعلان ترويجي يظهر على اكياسه لابد بان تكون منسق لها قبل ان تبدأ, لذلك لابد ان سوني مشاركة في هذه الحملة ضمن حملة الترويج لجهازها القادم  الينا بعد قرابة الشهرين من الان.

يذكر ان سوني الى لحظة كتابة هذا الخبر لم تقم بالكشف عن موعد ااطلاق او سعر جهاز بلايستيشن 5 رغم اقتراب موعد الاطلاق بشكل كبير وربما هذا يثير قلق الكثير بان الشركة ربما لديها نية التأجيل بسبب الصعوبات التي توجهها لتوفير الجهاز في الوقت المناسب حول العالم رغم ان متحدث باسم الشركة اكد ان الجهاز مازال قادم في موعده قبل نهاية هذا العام.

نترقب ان تعلن سوني عن حدث خاص خلال الايام القادمة وحتى ذلك الحين شاركنا رايك في الحملة الترويجية من سوني لجهاز بلايستيشن 5 وهل هذا يعني لك شيء؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار