مطوري Wasteland 3 قامو بتجهيز نهاية خاصة لمن يلعب بالنسخة المقرصنة..

صدرت مؤخرا لعبة تبادل الادوار ذات طابع الاكشن والمغامرة Wasteland 3 اللعبة التي تجري احداثها في مدينة كولورادو وجبال روكي المتجمدة، وذلك بعد وقوع حدث مروع للبشرية جعلهم يبحثون عن النجاة بأي وسيلة كانت.

اللعبة من تطوير استديو  inXile Entertainment والناشر شركة Deep Silver الغنية عن التعريف، ولقد شهد الجزء السابق  Wasteland 2 نجاحاً باهراً حيث استطاعت اللعبة خلال الاربعة ايام الاولى فقط بيع 1.5 مليون نسخة، بالاضافة الى انها فازت بلقب وجائزة لعبة العام التي يقدمها موقع PCWorld 

المطورين في استيديو inXile Entertainment اخذو أمر قرصنة الالعاب بجدية هذه المرة، فقد جهزو في هذا الجزء الجديد من السلسلة مفاجئة ليست بالسارة لأصحاب النسخ المقرصنة وهي عبارة عن نهاية مختلفة عن النسخ الاصلية التي تباع بشكل رسمي في المتاجر العادية او الرقمية.

حيث تستغرق اللعبة من 50 الى 60 ساعة لاكمالها، وتمتلك اللعبة نهايات عديدة، منها نهاية خاصة للنسخ المقرصنة، ولأن اللعبة قد صدرت مؤخراً لم يشارك حتى الان أي لاعب استخدم النسخة المقرصنة النهاية المحرجة الخاصة بهم، وحتى الان لم يتم نشر ذلك المحتوى، ولكنه سيظهر عاجلاً ام آجلاً.

هذه ليست المرة الاولى التي يضع فيها المطورين رسائل خفية او محتوى خاص بمستخدمي النسخ المقرصنة، فقد حدث ذلك من قبل في لعبة  South Park: The Fractured But Whole واحتوت في داخلها على رسالة خاصة بمستخدمي النسخ المقرصنة والتي يظهر فيها بيل بيليشيك، مدرب فريق نيو إنجلاند باتريوتس ،ويقوم بالقاء خطاب حول كونه معروفًا بالغش ولقب بالمخادع، بشكل يجعلك محرجاً من استكمال اللعبة.

لعبة Wasteland 3 متوفرة حالياً على جهازي بلايستيشن 4 والاكس بوكس وان، بالاضافة الى الحاسب الشخصي بسعر 59.99 دولار.

السؤال الذي نود من متابعينا الكرام الاجابة عليه.. ما رأيكم في طريقة معاقبة المقرصنين في لعبة  Wasteland 3 وهل هذه الطريقة مجدية في نظركم في الابتعاد عن النسخ المقرصنة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى