مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يستعرضون لنا جهاز Xbox Series X في صور جديدة..

يبدوا ان مطوري لعبة Cyberpunk 2077 في استيديو CD Project Red لديهم علاقة قوة مع شركة مايكروسوفت وهذا واضح منذ الكشف عن اللعبة وارتباطها التسويقي باجهزة Xbox ولكن اليوم يطل علينا احد اعضاء الفريق وهو يحمل الجهاز الجديد Xbox Series X بيده ويعطينا نظرة على حجم الجهاز الفعلي.

حساب اللعبة على تويتر شاركنا صور يظهر فيها مصمم المستويات في استيديو CD Project Red مايلز توست وهو يحمل جهاز Xbox Series X بين ذراعية ويضعه بجانبة ويصف لنا الجهاز بانه ليس كبير الحجم كما كان يظن وهذا واضح عند مقارنته مع جسمه كما يبدوا لنا في الصور ولكن يبدوا ان وزن الجهاز كبير وهذا ظاهر من طريقة حملة له بذراعيه في الصورة الاولى.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها صور توضح لنا حجم الجهاز الفعلي حيث ظهرت صورة مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر مقارنة ارتفاع وحجم الجهاز مع اجهزة اخرى سواء منصات الجيل الحالي او منصات سابقة مثل الجيم كيوب وبلايستيشن 4.

الامر المختلف في شكل جهاز Xbox Series X هو اتخاذ الشكل الهندسي متوازي المستطيلات وحسب حديث مايكروسوفت فقد تم اختيار هذا الشكل ليساهم بشكل مباشر في تحسين نظام التبريد الداخلي وفي نفس الوقت الحفاظ على صوت الجهاز منخفض وتجنب احداث ضجيج, تفاصيل اكثر هنا..

جهاز Xbox Series X سيتوفر في الاسواق في وقت ما خلال شهر نوفمبر من هذا العام وحتى الان لم نحصل على موعد اطلاق محدد او كشف عن سعر الجهاز والذي وعدت مايكروسوفت بان تكشف عنه خلال الفترة القادمة.

هل ترى ان حجم الجهاز جيد مقارنة بحجم جسم الانسان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى