لعبة Paradise Lost القادمة للـ PS5 و Xbox SX والحاسب تحصل على عرض جديد!

لعبة Paradise Lost هي من الألعاب التي حظيت بشعبية لا بأس بها عندما تم نشر العرض التشويقي الأول الخاص بها في مايو الماضي. إلى الآن لا نعلم الكثير حولها لكن خلال حدث غيمزكوم الرقمي (الذي ما زال مستمر للآن) تم نشر عرض سنيمائي جديد يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

هذا العرض لا يستعرض لنا أيّ أسلوب لعب ولكنه يبدوا من داخل المُحرّك مما يقدم لنا فكرة عن ما ينتظرنا. في حال لم تسمع بها قبل، لعبة Paradise Lost هي لعبة مغامرات قصصية تفعالية تدور أحداثها في عالم لم تنتهي به الحرب العالمية الثانية ابداً. للتقدم بالقصة، يجب على اللاعبين استكشاف وكشف أسرار المخبأ المهجور الذي يعثر عليه بطلنا ذو الثانية عشرة من العمر. تؤثر خيارات اللاعبين على القصة بشكف كبير وستغير بطريقة السرد وتقدم القصة لذلك يجب على اللاعبين الإختيار بحذر.

في العرض نرى مجموعة من الجنود النازييون وشخصيات أُخرى أثناء تبادلهم لإطلاق النار في أحد المخابئ قبل أن يصل بطل اللعبة. كما قلنا بالعنوان، ستصدر Paradise Lost على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي بوقتٍ لم يُعلن عنه بعد إنما بإمكانكم إضافتها على قائمة الأمنيات الخاصة بكم على ستيم ليتم تذكيركم عندما تصدر.

هل أنتم متحمسون للانغماس بالعالم الذي طغت عليه الثلوج وكسبَ ثوبه الأبيض؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button