الاخبارفيديو

اليك المزيد من المعلومات حول قصة ونظام قتال Sherlock Holmes: Chapter One!

شخصية شيرلوك هولمز هي من الشخصيات الأكثر شهرة بالعالم، فهي موجودة في الروايات والأفلام والتلفاز والسنيما وألعاب الفيديو. استديو Frogwares قدّم لنا عدة ألعاب مبنية على عبقري لندن إنما Sherlock Holmes: Chapter One ستكون مختلفة عنهم حيثُ ستركز على شيرلوك وهو بشبابه وتحديداً وهو في الواحد والعشرين من العمر. إن كنت متحمس لتجربتها، شاركنا اليوم فريق التطوير المزيد من المعلومات حولها بالإضافة لعرض جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه يستعرض مقتطفات من العالم.

وفقاً لمصمم السرد الرئيسي، ستتطلب قصة Sherlock Holmes: Chapter One الرئيسية حوالي الخمسة عشرة ساعة لإنهائها وستستغرق اللعبة من ثلاثين إلى أربعين ساعة لإنهائها بشكل كامل. هناك خمسة مهام رئيسية تتفرع لساعات وهناك أكثر من ثلاثين مهمة جانبية تختلف بالحجم والتعقيد. كما أخبرناكم سابقاً، كل قرار تختاره في اللعبة سيؤثر عليك بشكل كبير وجميع المهام ستتطلب منك أخذ قرار كهذا — في النهاية أنت من ستحقق العدالة وتختار مصير المشبته به.

بالنسبة لنظام القتال، ستتمكن من إطلاق النار او قتال أيّ أحد عندما يكون له معنى بالقصة، أيّ لن تتمكن من إطلاق النار على أشخاص عشوائيين بالشارع. السبب يرجع لأن فريق التطوير لم يرى أنّ هذا الأمر (إطلاق النار بشكل عشوائي) شيء من شِيم شيرلوك هولمز. دائماً ما ستحاول التخلّص من الأشخاص الذين يقفون بطريقك بدون قتلهم لكن أحياناً قد يفرض الواقع نفسه عليك وهنا يحين وقت إطلاق النار. بالتأكيد طريقة إختيارك لتقدم عدوك وقتاله ستؤثر عليك وعلى علاقتك مع صديقك جون.

لعبة Sherlock Holmes: Chapter One ما زالت في مرحلة مُبكّرة جداً من التطوير وسنحصل على مقاطع أسلوب لعب حولها في ديسمبر او يناير ويهدف الفريق لإطلاق محتوى إضافي بعد إصدارها. يمكنك أيضاً أن تقوم بتخصيص لباس المحقق العبقري، بعض الألبسة لن تؤثر على التقدم او المراحل لكن بعضها سلعب دور.

من المخطط أن تصدر Sherlock Holmes: Chapter One العام المُقبل على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية مع ترجمة عربية للنصوص والحوارات. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار