التفاعل مع تغريدة الاعلان عن لعبة ويتشر 4 تخطى الاعلان عن RDR2 و GTA 6..

يبدو ان هناك الكثير من الجمهور المتشوق للعبة ويتشر 4 The Witcher التي تم الاعلان عنها مؤخراً حيث حصدت تغريدة الاعلان عن اللعبة اكثر من 300 الف اعجاب في اقل من 24 ساعة.

هذا التفاعل مع الاعلان مع لعبة The Witcher الجديدة تفوق على اعلانات كبيرة سابقة منها الاعلان عن لعبة Red Dead Redemption 2 وحتى لعبة GTA 6 التي ينتظرها الجمهور منذ اكثر من 9 سنوات، في نفس المدة الزمنية.

المؤثر النشيط Benji-Sales قام بمشاركة معلومات حول تغريدة الاعلان عن اللعبة التي وصفها انها من اضخم اعلان العاب الفيديو التي تمت طوال الوقت.

يذكر ان تغريدة الاعلان عن وجود GTA 6 تحت التطوير، التي تم نشرها قبل قرابة الشهرين من الان حصدت قرابة 600 الف اعجاب حتى الان. بينما تمكنت تغريدة ويتشر 4 The Witcher من حصد نصف هذا العدد في اقل من 24 ساعة، وفي حال استمر الاقبال على التغريدة بنفس المعدل فقد تتخطى عدد اللايك على تغريدة GTA 6 في وقت قياسي.

يبدوا ان التأثير السلبي الذي تركته لعبة Cyberpunk 2077 بعد الاخفاق في عملية اطلاق اللعبة والفشل الذريع والاتهامات التي وجهت للمطور باستغلال حماس اللاعبين بفتح الطلب المسبق وجمع الاموال قبل اطلاق اللعبة المثير للجدل اصبح في طي النسيان الان.

في كل الاحوال يبقى الامر مبكر للحديث عن حماس الجمهور حيث يعتقد الكثير ان هذا الاعلان ما زال مبكر جدا وان اللعبة ما زالت تحتاج الى الكثير من الوقت لترى النور.

هل انت من المتحمسين الذين ضغطو على زر اللايك في تغريدة الاعلان عن اللعبة؟

المزيد حول ويتشر 4

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button