لعبة Battlefield 2042 تنضم الى قائمة الألعاب المجانية خلال هذه العطلة..

لعبة Battlefield 2042 من تطوير استديو DICE هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، وتشهد من خلال هذا الجزء عودة وان كانت غير موفقة لجذورها الأصلية القتالية الشاملة، والتي لطالما تميزت بها هذه السلسلة، حيث تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب، داخل عالم يعمه الفوضى والاضطرابات، فعليك أن تتكيف مع ساحات القتال الديناميكية وتتغلب عليها من خلال مساعدة فريقك، مع وجود ترسانة مزودة بالأسلحة والمركبات المتطورة.

المفاجئة التي كانت من العيار الثقيل، حين تعرضت اللعبة الى وابل من قنابل المراجعات والتقييمات السلبية من قبل اللاعبين، وليس من قبل النقاد، حيث عبر معظم اللاعبين بأن اللعبة لم ترتقي الى المستوى المطلوب أو المأمول منها، حيث حصلت حتى الآن على تقييم 2.2 من 10 من قبل أكثر من 4170 لاعب وهو الأسوأ حتى هذه اللحظة، و ما نسبته 68 بالمائة من  قبل 72 ناقد على مستوى العالم حتى هذه لحظة كتابة هذا التقرير، وحصلت كذلك على تقييم 8 من 10 على موقع VGA4A.

ضمن تحركات المطور DICE اليائسة من أجل جذب المزيد من اللاعبين الى أحدث إصداراتها Battlefield 2042 المغضوب عليها من قبلهم، وذلك من خلال جعلها تجربة مجانية ابتداء من هذه اللحظة وحتى نهاية يوم 20 من هذا الشهر، وهي المرة الأولى التي تحصل فيها واحدة من سلسلة ألعاب Battlefield على تجربة مجانية نهاية الأسبوع، قبل عام من إصدارها.

Battlefield 2042

وعلى كل حال، حصلت Battlefield 2042 على العديد من الإصلاحات خلال التحديثات الأخيرة التي صدرت قبل عدة أيام، كان آخرها التحديث رقم 3.0 رغم أن هنالك الكثير من الأشياء التي ما تزال تزعج اللاعبين من أخطاء تقنية ومشاكل في خوادم اللعبة وآليات إطلاق النار وغيرها الكثير.

بإمكانك الآن التوجه حالاً الى متجر ستيم الرقمي، وتجربة اللعبة من خلال زيارة هذا الرابط، لذلك لا تضيع مزيداً من الوقت قبل انتهاء الفترة الزمنية القصيرة نسبياً.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button