الاخبارفيديو

تسريب اول فيديو لطور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

ايام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War حيث سيتم الكشف عنه مساء يوم الاربعاء القادم 9 سبتمبر الجاري ولكن التسريبات دائما تجد طريقها الى الانترنت قبل اي شيء.

مؤخرا ظهر فيديو على احد قنوات البث المباشر لاحد المستخدمين الذي ادعى انها من طور الاونلاين للعبة حيث يستعرض لنا الفيديو خريطة ميامي بالوضع الليلي ويبدوان ان طور اللعب كان عبارة عن حماية شخصية VIP مع وجود 6 لاعبين ضد 6 لاعبين اخرين وتدعم اللعبة نظام اعادة الاحياة بين الاصدقاء في نفس الفريق.

لاحظنا في الفيديو ان اللاعبين من الفريق المنافس تظهر فوقهم مقياس الضرر والذي يبدوا من خلاله ان وقت القتل (TTK) اصبح اطول من ما كانت عليه اللعبة في Modern Warfare بينما لم نرى نظام الاندفاع Tactical Sprint خلال متابعتنا للفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

حسب ادعاء المصدر فقد تلقى دعوة من شركة اكتفجين من اجل تجربة نسخة الالفا من لعبة Black Ops Cold War مشيرا الى انه وعدد كبير من المؤثرين سيشاركون انطباعاتهم ومشاهد جديدة من داخل اللعبة بعد الاعلان الرسمي عن طور الاونلاين مساء يوم الاربعاء القادم.

يذكر ان لعبة Black Ops Cold War ستكون الجزء المكمل للجزء الاول Black Ops وسيتم اطلاقه على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 13 نوفمبر بينما ستكون هناك نسخة مخصصة لمنصات الجيل الجديد ولكن لن تكون الترقية مجانية سوى لنسخة Cross-Gen والنسخة الخاصة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار