شركة مايكروسوفت تكشف عن مدة حدث Xbox & Bethesda..

اكثر من ساعة ونصف من الاستعراضات والاعلانات!

تستعد مايكروسوفت لحدث Xbox & Bethesda المرتقب يوم الغد حيث من المفترض ان يقدم اعلانات كبيرة وربما مواعيد اطلاق لعناوين قادمة هذا العام والذي يليه.

حدث Xbox & Bethesda سينطلق يوم الغد في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة وسيمتد لقرابة 95 دقيقة اي ما يقارب ساعة ونصف من الاعلانات المثيرة والعروض الخاص بألعاب قادمة والعاب معلن عنها سابقا حيث شوق للحدث المدير العام لفرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت.

ارون غرينبيرغ المدير العام لفرع اكس بوكس تحدث عبر موقع تويتر عن الحدث قائلا ما يلي ذكره:

كفريق، نشعر بمسؤولية هائلة تمثل العمل الرائع لآلاف البشر الذين يعملون بجد لإنشاء هذه الألعاب والأصول لكم جميعا.

استمتع، كن لطيفًا واحتفل معنا! وأيضًا بما أن الناس يسألون، عرضنا سيمتد لـ 95 دقيقة.

سابقا صرحت مايكروسوفت ان الحدث سيشمل العاب شركة Bethesda وجميع الاستديوهات الاخرى لذلك متوقع عرض قوي للغاية يرضي عشاق هذه العلامة التجارية خصوصا بعدما تم الاعلان عن تأجيل اغلب الحصريات التي كانت قادمة هذا العام الى العام المقبل.

لا تزال هناك العديد من العناوين التي لديها فرصة الصدور هذا العام منها لعبة Hellblade 2 المقرر اطلاقها نهاية العام الجاري، ايضا اكدت مايكروسوفت انها تنوي اطلاق 5 عناوين من استديوهات الطرف الاول على الاقل في السنة المالية الحالية على غرار ما قامت به في السنة المالية المنتهية في 31 مايو الماضي

ما هي توقعاتكم متابعينا لما قد نراه حلال الحدث الذي سنقوم بتغطيته معكم يوم الغد باذن الله ونذكر ان هناك نسخة ممتدة منه ستنطلق ايضا في الرابع عشر من الشهر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى