حصرية البلايستيشن 5 Returnal قد لا تكون ضمن العاب اليوم الاول..

في حدث بلايستيشن 5 الاخير الذي تم خلاله الكشف عن بعض العناوين التي ستصدر على الجهاز خلال مرحلة الاطلاق وبعضها سيكون في اليوم الاول ولكن لم يتم التأكيد الا على لعبة واحدة هي لعبة سبايدرمان مايلز موراليز ولكن علمنا الان ان لعبة Returnal لن تكون متاحة في اليوم الاول على الجهاز.

هذه المعلومات لم تصدر بشكل رسمي ولكن حصل عليها احدهم من خلال الملف الخاص باحد المطورين تدعى لورا جيلبيرت على موقع  LinkedIn حيث شاركت في تطوير اللعبة حتى شهر فبراير 2019, قد يكون موعد مغادرة هذا المطور قديم وقد تتغير المواعيد ولكن حسب ما جاء في ملفه الخاص فاللعبة مقرر لها ان تصدر في وقت ما من العام القادم 2021.

قد تكون لعبة Returnal من اصغر العاب البلايستيشن 5 التي تم الاعلان عنها ولكن المطورين في استيديو  Housemarque يعملون حاليا على عنوان اخر من الدرجة الاولى لمحوا له خلال الايام الماضية وقد يتم الكشف في المستقبل القريب.

لمن لا يعرف الكثير عن Returnal فهي لعبة تجمع بين الحركة وأسلوب لعب Roguelike في لعبة إطلاق النار من منظور شخص ثالث حيث يقاتل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة في كوكب معاد يتغير مع كل مرة يموت اللاعب فيها ويمكن للاعبين التبديل بشكل سريع بين أوضاع إطلاق النار وستدعم اللعبة العديد من خصائص جهاز بلايستيشن 5 مثل Adaptive Trigger والصوت ثلاثي الأبعاد الذي سيغمر الحياة للعالم الفضائي حول اللاعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى