تسريب المزيد من المعلومات المثيرة عن لعبة Resident Evil 8, اليكم التفاصيل..

الاعلان عن لعبة Resident Evil 8 لم يكن مفاجئا لاننا كنا نعلم مسبقا بمخططات شركة كابكوم الناشرة لها, و لكن احداث هذا الجزء القادم ستكون مثيرة للغاية وهي ما ستشكل المفاجأة فعلا, اليوم احد المسربين المشهورين بتغطية اخبار اللعبة كشف لنا عن بعض المعلومات المهمة.

مسرب الاخبار Dusk Golem المعروف بتسريبه للعديد من اخبار العاب شركة كابكوم عامة و لعبة Resident Evil 8 خصوصا حيث قام بالكشف عن المعلومات التي سنذكرها لكم ادناه على شكل نقاط كالاتي مجيبا على احد اسئلة المعجبين :

  • شخصية ايثان ستكون حاضرة اكثر من الجزء السابع, سيتحكم بها اللاعبون و يتفاعلون مع شخصيات اخرى.
  • عدد شخصيات NPCs في اللعبة سيكون كبيرا للغاية واكثر من اي جزء سابق.
  • بجانب ايثان, سيتمكن اللاعبون من التحكم بشخصيتين, على الارجح احداها ستكون شخصية كريس ريدفيلد.
  • فريق التطوير ركز سابقا على عائلة Bakers في الجزء السابع واهمل شخصية ايثان, في الجزء الثامن القادم سيكون التركيز شبه كامل على شخصية ايثان.

هذه هي المعلومات التي كشف عنها المسرب حتى الان وتبدو معلومات مبشرة بجزء جميل ولكنه سيميل الى الاكشن اكثر ويبتعد اكثر فأكثر عن اجواء الرعب التي لطالما عرفت بها السلسلة لكن لا ننسى ان اللعبة ستضع نهاية لقصة ايثان هذه المرة وربما نحصل على تلميح لبطل الجزء التالي حينها, ونذكر ايضا بأن الريميك للعبة Resident Evil 4 مازال بعيدا جدا ايضا بحسب كلام المسرب نفسه ونتوقع ان يكون صدورة في مطلع عام 2022 كما اعتادت كابكوم باطلاق اجزاء السلسلة خلال الفتر الماضية.

اللعبة ستصدر في عام 2021 على جهاز بلايستيشن 5 وجهاز Xbox Series X, اطلعونا عن رأيكم ادناه باللعبة وما تم الكشف عنه حتى الان من معلومات متعلقة بها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button