رسمياً تأجيل حصرية البلايستيشن 5 لعبة Kena: Bridge of Spirits الى العام القادم

للأسف نفس القصة والمبررات تدور على مسامعنا مرةً تلو الاخرى، فمنذ قليل اعلن فريق التطوير Ember Lab والمطور لحصرية البلايستيشن Kena: Bridge of Spirits والمفترض قدومها على جهازي بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 خلال نهاية هذا العام عن تأجيلها حتى الربع الأول من العام القادم .

فريق التطوير صرح عبر حساب اللعبة الرسمي على بتويتر على أنه تم اتخاذ الاجراء الأفضل من أجل اللعبة ولفريق التطوير، ويعزو سبب ذلك الى انهم بحاجة الى المزيد من الوقت بسبب التحديات يواجهوها من في هذا العام و اضطرار الموظفين الى الانتقال للعمل من منازلهم بسبب ظروف الحجر الصحي التي فرضت على معظم انحاء العالم.

وبحسب مجلة Game Informer في العدد الاخير لها، حيث ذكر أحد المحررين انه قام بتجربة تجربة  لعبة Kena: Bridge of Spirits فقد تطلب الامر ثانيتين فقط من أجل الدخول الى اللعبة وبدءها على جهاز بلايستيشن 5، واوضح هذا المحرر ان الثانيتين هي فقط لتشغيل اللعبة لاول مرة على الجهاز وهذه حسب تصريحاته المرة الاولى له التي يرى فيها سرعة دخول الى لعبة فيديو بهذا الوقت القصير على اي جهاز العاب.

لعبة Kena: Bridge of Spirits كان من المفترض لها ان تصدر قبل نهاية العام الحالي 2020 وكانت التوقعات تشير الى انها ستكون ضمن عناوين اليوم الاول ولكن لم تؤكد سوني ذلك منذ الكشف عنها لاول مرة في حدث العاب بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي.

ماذا سيكون لدى سوني ضمن عناوين اليوم الاول لاطلاق جهاز بلايستيشن 5, هذا ما سننتظر الكشف عنه ربما خلال الايام القليلة القادمة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button