الاخبار

رسمياً تأجيل حصرية البلايستيشن 5 لعبة Kena: Bridge of Spirits الى العام القادم

للأسف نفس القصة والمبررات تدور على مسامعنا مرةً تلو الاخرى، فمنذ قليل اعلن فريق التطوير Ember Lab والمطور لحصرية البلايستيشن Kena: Bridge of Spirits والمفترض قدومها على جهازي بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 خلال نهاية هذا العام عن تأجيلها حتى الربع الأول من العام القادم .

فريق التطوير صرح عبر حساب اللعبة الرسمي على بتويتر على أنه تم اتخاذ الاجراء الأفضل من أجل اللعبة ولفريق التطوير، ويعزو سبب ذلك الى انهم بحاجة الى المزيد من الوقت بسبب التحديات يواجهوها من في هذا العام و اضطرار الموظفين الى الانتقال للعمل من منازلهم بسبب ظروف الحجر الصحي التي فرضت على معظم انحاء العالم.

وبحسب مجلة Game Informer في العدد الاخير لها، حيث ذكر أحد المحررين انه قام بتجربة تجربة  لعبة Kena: Bridge of Spirits فقد تطلب الامر ثانيتين فقط من أجل الدخول الى اللعبة وبدءها على جهاز بلايستيشن 5، واوضح هذا المحرر ان الثانيتين هي فقط لتشغيل اللعبة لاول مرة على الجهاز وهذه حسب تصريحاته المرة الاولى له التي يرى فيها سرعة دخول الى لعبة فيديو بهذا الوقت القصير على اي جهاز العاب.

لعبة Kena: Bridge of Spirits كان من المفترض لها ان تصدر قبل نهاية العام الحالي 2020 وكانت التوقعات تشير الى انها ستكون ضمن عناوين اليوم الاول ولكن لم تؤكد سوني ذلك منذ الكشف عنها لاول مرة في حدث العاب بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي.

ماذا سيكون لدى سوني ضمن عناوين اليوم الاول لاطلاق جهاز بلايستيشن 5, هذا ما سننتظر الكشف عنه ربما خلال الايام القليلة القادمة؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار