الاخبار

لعبة Resident Evil 8 تحصل على عرض جديد خلال حدث بلايستيشن 5..

حصلت لعبة الرعب المنتظرة والمكملة لسلسلتها Resident Evil 8 على عرض جديد مثير من خلال حدث جهاز بلايستيشن 5 الذي انتهى منذ لحظات, العرض الجديد يرينا و يعرفنا على شخصيات معروفة و اخرى جديدة و ايضا رسومات جديدة كليا تفتتح بها السلسلة الجيل الجديد و يمكنكم مشاهدته اعلاه.

العرض الجديد للعبة Resident Evil 8 تم استعراضه من خلال منصة بلايستيشن 5 و حدثه الذي انتهى منذ قليل حيث تعرفنا على محرك السلسلة الجديد الرائع و شاهدنا من خلاله رسومات اللعبة الرائعة و التفاصيل الجميلة, ايضا و الاهم رأينا و سمعنا لاول مرة صوت شخصية كريس ريدفيلد المرتقبة و التي يبدو انها ستكون شريرة بدلا من خيرة في الجزء القادم.

من المعلومات الجديدة الاخرى التي علمنا عنها كانت ان القرية التي تجري احداث اللعبة فيها موجودة في مكان ما داخل اوروبا و ايضا اللعبة اسمها الرسمي ليس 8 بل Village و معناها القرية نسبة الى مكان وقوع احداث اللعبة في قرية غامضة و شريرة للغاية, ايضا شاهدنا من خلال العرض التحول الاول و الرسمي الذئاب داخل اللعبة وهنا نستطيع القول اننا سنعاني صعوبة بالغة في التصدي لهذا النوع من الاعداء الجدد داخل اللعبة.

اخيرا نذكر ان اللعبة ستصدر لجميع المنصات المنزلية الخاصة بالجيل المقبل في عام 2021 و قد وعدتنا كابكوم سابقا انها ستقوم بمشاركتنا بالمزيد من المعلومات الخاصة في اللعبة في الاشهر القادمة, ما هو رأيكم بالعرض الجديد الذي تم استعراضه في حدث بلايستيشن 5 و من خلاله..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار