الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

رسمياً: لعبة Spider-Man: Miles Morales ستصدر على البلايستيشن 4 أيضاً!

اليوم هو يوم كبير لسوني حيثُ استعرضت لنا عناوين ومعلومات جديدة حول جهازها المنتظر البلايستيشن 5 بحدث استمر لقرابة الساعة. في بدايات الحدث استعرضت لنا سوني عرض أسلوب لعب جديد من لعبة Spider-Man: Miles Morales القادمة لنا مع إطلاق البلايسيتشن 5، أيّ في الثاني عشر من نوفمبر لدول محددة والتاسع عشر من نوفمبر في المنطقة العربية.

هذا ليس كل شيء حصلنا عليه حول لعبة Spider-Man: Miles Morales. إن كنت من لاعبي الجيل الحالي ومتشوق للعيش كسبايدرمان مرةً ثانية لا تقلق، ستتوفر اللعبة على البلايستيشن 4 أيضاً وفقاً لمنشور على مدونة البلايستيشن الرسمية. وفقاً لاستديو التطوير، تم أخذ هذا القرار لأنهم يعلمون أنّ بعض اللاعبين لن يستطيعون الحصول على البلايستيشن 5 ولهذا تم أخذ قرار إطلاقها على البلايستيشن 4.

العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه تم تصويره على البلايستيشن 5 ولا نعلم كيف ستكون على الجيل الحالي ولكنها “جميلة” وفقاً للمطورين. بجانب ذلك، تم تأكيد الترقية المجانية; أيّ إذا قمت بالحصول على Spider-Man: Miles Morales على البلايستيشن 4، ستحصل عليها بالمجان على البلايسيتشن 5. علاوة على ذلك، تم الإعلان عن نسخة Ultimate للبلايستيشن 5 والتي تحتوي على اللعبة الجديدة وعلى النسخة المُحسّنة من Marvel’s Spider-Man.

ميّزات اللعبة لن تتوفر على الجيل الحالي ولكن هل ستقوم بتجربتها على أيّ حال؟ أخبرنا برأيك بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار