الاخباربلايستيشن 5
مميز

بلايستيشن السعودية تعلن عن سعر جهاز بلايستيشن 5 الرسمي محليا, فارق كبير..

اذا بعد ان كشفت سوني عن سعر جهاز بلايستيشن 5 ومواعيد الاطلاق كنا ننتظر ان تكشف الفروع العربية عن السعر المخصص للمنطقة وهاهي بلايستيشن السعودية تعلن بشكل رسمي عن السعر الجهاز النهائي بنسختيه الرقمية والعادية في المنطقة.

حسب ما جاء عبر حساب بلايستيشن السعودية على تويتر فسوف يكون سعر النسخة الرقمية 1839 ريال سعودي بينما سيكون سعر النسخة العادية (بقارئ اقراص) 2299 ريال سعودي وهذا السعر حسب ماهو معلن شامل ضريبة القيمة المضافة ولكن في حال اردنا مقارنته مع السعر الرسمي للجهاز فسيكون سعر النسخة الرقمية 490.4 دولار مقارنة بسعر 400 دولار اما سعر النسخة العادية فسيكون 613 دولار مقارنة بسعر 500 دولار حسب ماهو معلن من سوني.

هذا يعني انك ستكون مجبر على اضافة 90 دولار في حال قررت شراء النسخة الرقمية و113 دولار في حال قررت شراء النسخة العادية, ننتظر الان ان تكشف بلايستيشن السعودية عن اسعار الالعاب التي قررت سوني رفعها من 60 الى 70 دولار فكم سيكون سعرها ياترى في المنطقة العربية؟!

Image
صورة من حساب بلايستيشن السعودية على تويتر

رغم الاعلان عن الاسعار الا ان بلايستيشن السعودية لم تعلن عن مواعيد الحجز المسبق للجهاز والتي انطلقت بالفعل اليوم في بعض المتاجر العالمية وربما يتم الاعلان عن ذلك في وقت لاحق اليوم خاصة بعد ان تم تحديد السعر النهائي للجهاز في السوق المحلي.

اقرأ ايضا:

وحتى ان يتم فتح الطلب المسبق هل تعتقد ان سعر جهاز بلايستيشن 5 المحلي عادل ومناسب لك ام ستبحث عن وسيلة اخرى لشراء الجهاز من خلالها بالسعر الذي كشفت عنه سوني في الحدث الاخير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار