لعبة Horizon Forbidden West تحصل على فيديو جديد يعرفنا على القبائل..

حصلت لعبة Horizon Forbidden West على عرض جديد اليوم وهذه المرة يأخذنا في جوله على القبائل التي تعيش في عالم اللعبة وسيكون بعضها ند لك والاخر حليف لك.

هناك العديد من القبائل التي تعود الينا من الجزء الاول Horizon Zero Dawn مثل أوسيرام وكارجا وأوتارو وتيناكث بينما ستكون هناك قبائل اخرى جديد ويبدو انها ستقدم لنا اعداء جديد اشد صرامة من الاعداء البشرين الذين تعرفنا عليه في الجزء السابق.

اعلان

ايضا في هذا المقطع الدعائي (شاهده بالاعلى) المثير للإعجاب بالفعل. يتحدث عن قبيلة جديدة غامضة، أقوى من أي قبيلة أخرى من القبائل التي تبحر في الغرب الممنوع بحثًا عن الأسرار. من المفترض أن تكون هناك حبكة كبيرة حول هذه القبيلة، وسنحتاج على الأرجح إلى الانتظار حتى يوم الإطلاق لاكتشاف امرها.

في كل الاحوال هذا العرض والعروض الاخرى السابقة مثيرة للفضول الذي ينتابنا لكي نستكشف عالم اللعبة ونتعرف اكثر على اسراره وما تخفيه هذه الادغال والسهول والجبال بين اطرافها.

لعبة هورايزن الغرب المحظور كما يطلق عليها بالعربية ستصدر حصرياً على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 18 فبراير القادم من هذا العام. حيث ستدعم اللعبة الترجمةوالدبلة العربية بشكل كامل.

المزيد عن Horizon Forbidden West

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار