الاخبار

كابكوم تُعلن عن لعبتين Monster Hunter جديدتين للنينتندو سويتش!

سلسلة Monster Hunter هي واحدة من أشهر سلاسل الألعاب ومن أفضل ما قدمته لنا العريقة اليابانية كابكوم. مؤخراً خلال حدث نينتندو ميني الرقمي، تم الإعلان عن لعبتين جديدتين من سلسلة قتال الوحوش للسويتش.

اللعبة الأولى هي Monster Hunter Rise كما نصّت بعض الشائعات السابقة. ستتوفر اللعبة في السادس والعشرين من مارس العام المُقبل ويمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول أعلاه الذي يظهر لنا العالم والشخصيات والوحوش والآليات الجديدة. بعد الحدث تم نشر عرض أسلوب لعب جديد يستعرض ما ينتظرنا العام المُقبل بسعر ستين دولار أمريكي للنسخة القياسية، يمكنكم مشاهدة العرض عبر الضغط هنا.

اللعبة الثانية التي تم الإعلان عنها هي Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin ويمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول الخاص بها بالأسفل. هذا الجزء هو تكملة لسلسلة القصص الفرعية التي صدرت على الـ 3DS. تبدو اللعبة أفضل بمراحل من الجزء السابق بناً على العرض الجديد. ستصدر Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin على النينتندو سويتش بشكل حصري في صيف العام المُقبل.

باتَ بإمكاننا القول أنّ لاعبي السويتش وعشاق سلسلة Monster Hunter ينتظرهم عام حافل بألعاب جديدة ستروي عطشهم إلى أن يصدر جزء رئيسي جديد من السلسلة — في حال كان قيد التطوير بالفعل.

ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متحمسين لتجربة Rise و Wings of Ruin على النينتندو سويتش؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار