الاخبارفيديو

انغمس بعالم لعبة Cyberpunk 2077 بعرض جديد يركز على النايت سيتي بالعربية!

شهرين فقط يفصلاننا عن موعد إطلاق أضخم لعبة لهذا العام، Cyberpunk 2077 التي ستقدم لنا تجربة فريدة من نوعها من استديو سي دي بروجكت ريد الذي قدّم لنا The Witcher 3: Wild Hunt التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الجيل. اليوم خلال الحلقة الثالثة من حدث نايت سيتي واير، حصلنا على نظرة جديدة على المدينة التي سنضيع شوارعها بترجمة عربية.

يمكنكم مشاهدة العرض الجديد أعلاه بالعربية، في حال لم تظهر الترجمة، قم بتفعيلها يدوياً من يوتيوب. في العرض تم استعراض المقاطعات الستة الجديدة والتي تختلف عن بعضها البعض. هذا ليس كل شيء، تم إطلاق موقع خاص بالمدينة تحت نطاق nightcity.love والذي يقدم لنا معلومات أكثر عن المدينة.

على سبيل المثال، علمنا مستوى الخطر بأربعة من هذه المقطاعات. مستوى الخطر في مقاطعة Westbrook هو متوسط وفقاً لشرطة النايت سيتي بينما مستوى الخطر في Watson عالي جداً. يظهر الموقع أيضاً إعلانات للخدمات المتوفرة بالمدينة ونرى حملة ترويجية للأشخاص الذين تم تشريحهم لمنصب العمدة/المحافظ. ننصحكم باستكشاف الموقع بنفسكم وقراءة جميع التفاصيل.

بجانب ذلك، أخبرنا فريق التطوير خلال البث المباشر أنّهُ تم بناء المدينة بطريقة واقعية لينغمس اللاعب بها حيثُ قاموا بتسمية كل شارع والشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) ستذكر أيضاً هذه الشوارع كما بإمكانك التحدث حولها مع أصدقائك. علاوة على ذلك، أخبرنا فريق التطوير أنّهم قاموا بإضافة القمامة باليد لأنّ التفاصيل مهمة بالنسبة لهم. هناك أيضاً برامج تلفزونية ويمكنك التجول بالأمكان والمتاجر بنفسك دون الحاجة لانتظار مهمة رئيسية او فرعية.

ستتوفر لعبة Cyberpunk 2077 على الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي في التاسع عشر من نوفمبر (11) القادم لهذا العام، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار