ظهور اول زي بديل للعبة Spider-Man: Miles Morales من خلال متجر بلايستيشن..

قدمت لعبة Marvel’s Spider-Man على البلايستيشن 4 العديد من البدلات المنوعة التي يحصل عليها اللاعبين من خلال اتمام المهمات والتحديات داخل اللعبة ونتوقع ان تكمل لعبة Spider-Man: Miles Morales نفس الامر بعد صدورها في نوفمبر من هذا العام ولكن على ما يبدوا اننا لن ننتظر كثير حتى نلقي نظرة على اول زي بديل لشخصية سبايدرمان سيتوفر في اللعبة.

من خلال صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن ظهرت صورة توضح المكافأت الاضافية التي سيحصل عليها اللاعبين في حال عمل طلب مسبق للعبة عبر المتجر قبل ان يتم حذف هذه الصورة ولكن لحسن الحظ تمكن احدهم من التقاط صورة لها قبل اختفائها.

الزي البديل يطلق عليه اسم T.R.A.C.K. suit وهو من تصميم خافيير جارون الذي يشرف على تصميم الشخصيات في كتيب الكوميك بوك لـ Miles Morales, نحن نعلم ايضا ان كل زي يأتي ببعض القدرات الخاصة التي يمكن للاعب الاستفادة منها وحسب ما حصلنا عليه من معلومات فسوف تمتلك بدلة T.R.A.C.K. suit خاصية Untrackable suit mod والتي قد تعزز قدرة تحويل مايلز موراليز الى شخص غير مرئي في اللعبة, ايضا يظهر في الصورة المسربة زي بديل اخر ولكن لم يكشف عنه.

كذلك وضمن الحزمة نفسها سيحصل اللاعب على اداة Gravity Well gadget والتي ستمكن اللاعب من اصطياد عدد من الاعداء بضربة واحدة والقضاء عليهم او تجريدهم من اسلحتهم.

رغم ان هذه الاضافات متاحة لمن يقوم بعمل طلب مسبق للعبة ولكن نتوقع ان تكون ايضا متاحة داخل اللعبة ويمكن الحصول عليها من خلال تنفيذ بعض المهمات ولكن قد يتطلب منك الامر المزيد من الوقت والجهد للحصول عليها.

في كل الاحوال سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Spider-Man: Miles Morales خلال الاسابيع القادمة ضمن حملة الترويج لها حيث ستتوفر مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 يوم 12 نوفمبر في الولايات المتحدة واليابان وكندة بينما سننتظر حتى يوم 19 نوفمبر في باقي بلدان العالم من ضمنها الشرق الاوسط ونذكر ان اللعبة ستصدر ايضا على جهاز بلايستيشن 4 في نفس الموعد المذكور.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button