الاخبار

الكشف عن موعد إطلاق لعبة الرعب Observer: System Redux على PS5 و Xbox SX..

لعبة Observer: System Redux هي النسخة المُحسّنة من لعبة الرعب التي صدرت العام الماضي والتي نالت استحسان لاعبي النمط بشكل كبير والتي تعتبر من أفضل ما قدمه لنا استديو Bloober Team. لقد شاركناكم مقارنة بين النسخة الأصلية والمُحسّنة يمنكم مشاهدة الفيديو بالاعلى وفي حال كنت متشوق لتجربتها، فقد كشفَ فريق التطوير عن موعد إطلاقها اخيرا.

كما متوقع، ستصدر Observer: System Redux على الاكسبوكس سيريس اكس في العاشر من نوفمبر، بالتزامن مع موعد إطلاق الجهاز بينما ستتوفر على البلايستيشن 5 في الثاني عشر من نوفمبر. سعر اللعبة هو ثلاثين دولار بالمتجر الأمريكي وثلاثين يورو بالمتجر الأوروبي.

وفقاً لرئيس استديو التطوير، تطوير اللعبة للجيل الجديد من الأجهزة المنزلية كان التركيز الرئيسي للفريق. إلى حد الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها على الحاسب الشخصي إنما غالباً ما سيكون بذات التاريخ.

هذا الخبر سيسعد اللاعبين الذين قاموا بشراء البلايسيتشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس حيثُ هناك الآن المزيد من الألعاب التي ستتوفر باليوم الأول. وفقاً لموقع Eurogamer، لن يتم تقديم ترقية مجانية لمالكيها على الجيل الحالي على عكس لاعبي الحاسب الشخصي الذين حصلوا على تخفيض في السعر.

ستدعم Observer: System Redux تقنية تتبع الشعاع وستعمل بوضوح 4K على ستين إِطار بالثانية وتم تحسين جودة الرسومات والظلال والانعكاسات وتم تقليل شاشات التحميل ودعم تقنية HDR بالإضافة إلى محتوى جديد.

متوسط تقييمات اللعبة الأصلية هو ثمانية وسبعين من مائة بناءً على إثنى وتسعين مراجعة وتقييم، هل أنتم مستعدون للعودة إلى المستقبل المرعب وحل الجرائم؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار