الاخباربلايستيشن 5

خدمة PlayStation Plus Collection ستكون متاحة لجميع مالكي جهاز PS5 دون دفع اضافي..

خلال حدث بلايستيشن 5 الاسبوع الماضي تم الاعلان عن خدمة PlayStation Plus Collection بشكل حصري لمشتركي البلس على اجهزة بلايستيشن 5 فقط وستمكنكم هذه الخدمة من تجربة باقة كبيرة من العاب البلايستيشن 4 المميزة على الجهاز الجديد.

عند الاعلان عن الخدمة لم يتم الافصاح عن ما اذا كانت مجانية ام لا ام ستجبر مشتركي خدمة البلس بدفع قيمة اضافية للحصول على الخدمة ضمن حزمة البلس الاعتيادية, ولكن الاجابة تأتينا من خلال موقع IGN الذي حصل على توضيح مباشر من شركة سوني.

حسب ما جاء في هذا التوضيح فان خدمة PlayStation Plus Collection ستكون متاحة ضمن اشتراك البلس الاعتيادي وستكون مجانية ومتاحة فقط للمستخدمين على اجهزة بلايستيشن 5 بينما ستبقى قيمة الاشتراك الخاص بخدمة البلس كما هي دون اي تغير في القيمة المدفوعة.

بمعنى اخر اذا كنت تملك اشتراك سنوي بقيمة 60 دولار فعند انتقالك الى البلايستيشن 5 ستحصل على حزمة العاب PlayStation Plus Collection ضمن خدم البلس دون التغير في قيمة الاشتراك التي ستبقى كما هي 60 دولار بينما ستتمكن من الوصول الى باقة كبيرة من العاب الطرف الاول والثالث التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 وكل ما عليك فعله هو اختيار اللعبة التي تريدها والضغط على زر التحميل.

العاب PlayStation Plus Collection المعلن عنها:

  1. Batman: Arkham Knight
  2. Battlefield 1
  3. Bloodborne
  4. Days Gone
  5. Detroit: Become Human
  6. Fallout 4
  7. Final Fantasy XV
  8. God of War
  9. Infamous: Second Son
  10. Monster Hunter World
  11. Mortal Kombat X
  12. Persona 5
  13. Ratchet & Clank
  14. Resident Evil 7: Biohazard
  15. The Last Guardian
  16. The Last of Us Remastered
  17. Uncharted 4: A Thief’s End
  18. Until Dawn

هذه الالعاب ستعمل من خلال تقنية التوافق المسبق BC ولن تحصل على ترقية لتتوافق مع قدرات الجيل الجديد ولكن مع تحسين في الاداء مثل رفع معدل الاطارات والوضوح المرفع Upscalling.

الالعاب ستتفور بجانب الالعاب الشهرية المجانية التي تصدر لمشتركي البلس كالمعتاد وايضا سيتم تحديث القائمة من وقت الى اخر بحيث يتم اضافة عناوين جديدة سواء من الطرف الاول او الثالث.

خدمة PlayStation Plus Collection ستكون متاحة من اليوم الاول لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية والمحلية يوم 12 و19 نوفمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار