الاخبار

تطبيق اكسبوكس الجديد يمكّنك من تحميل الألعاب دون شرائها!

في مساء البارحة استعرضت لنا مايكروسوف ما يفعله زر المشاركة الموجود في وحدة تحكم جهاز اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس الجديدين وتحدثت أيضاً عن ميزات التطبيق الجديد الخاص بالاكسبوكس على الهواتف المحمولة الذي يمكنك من لعب الألعاب عن بعد (ريموت) بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات من الجهاز المنزلي إلى الهاتف مباشرة. بجانب ذلك، عثرَ اللاعبون على ميّزة جديدة فريدة من نوعها.

في نسخة البيتا من تطبيق اكسبوكس على الهواتف المحمولة الموجود حالياً على الأندرويد فقط، تم العثور على ميّزة تمكنك من تحميل الألعاب على جهازك المنزلي عن بعد دون الحاجة إلى شرائك للعبة. أيّ لنقل أنّك تنوي تحميل لعبة ما ولكنك لا تملك سعرها، ستتيح لك مايكروسوفت إمكانية تحميلها وستتمكن من تجربتها ولعبها عندما تقوم بشرائها.

هذه الميّزة ستساعد اللاعبين ذوي الانترنت الضعيف على بدء تحميل الألعاب التي يريدون شرائها وستفيد أيضاً مُحبي النسخ الفيزيائية حيثُ سيتمكنون من تحميل الألعاب ومن ثم وضع القرص الصلب داخل الجهاز واللعب على الفور دون الحاجة لانتظار نقل المعلومات من القرص إلى سعة التخزين او دون الحاجة إلى إنتظار تحميل تحديثات اليوم الأول التي كثرت بالفترة الأخيرة.

إنّها ميزة رائعة حقاً من مايكروسوفت وتزيد من إمكانيات الوصول السهلة التي تقدمها الشركة في أجهزة اكسبوكس. ما رأيكم أنتم بهذه الميّزة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار