الاخباربلايستيشن 5

رسمياً، النسخة الرقمية من بلايستيشن 5 لن تتوفر للطلب المسبق في السعودية!

قبل يومين أعلنت بلايسيتشن السعودية وبلايسيتشن الشرق الأوسط أيضاً أنّ الطلبات المسبقة لجهاز بلايستيشن 5 ستبدء في المنطقة ولكن كما لاحظَ الجميع، لم يكن هناك نسخ رقمية متاحة للطلب من المتاجر المعتمدة والكثيرون كانوا يتسائلون حول ذلك. اليوم، تم تأكيد عدم توفرها وعلمنا ومتى ستصل إلى المنطقة.

اللاعب لؤي على تويتر سألَ الوكيل المعتمد لبلايستيشن السعودية، مودرن إلكترونكس حول موعد توفر النسخة الرقمية للطلب المسبق وردَ الوكيل المعتمد قائلاً “لا يوجد طلب مسبق لهذه النسخة” وأكّد أنّها ستتوفر بيوم الإطلاق، أيّ في التاسع عشر من نوفمبر.

السعر الرسمي للنسخة الرقمية في المملكة العربية السعودية هو 1839 ريال سعودي بينما سعر النسخة العادية (بقارئ اقراص) 2299 ريال سعودي وسيتفوران كما قلنا أعلاه مع الإطلاق الرسمي في التاسع عشر من نوفمبر. في حال كنت تتسائل عن سبب بيع سوني لنسخة بلايستيشن 5 رقمية بسعر أقل وخاسر، يمكنك الإطلاع على تقريرنا السابق الذي تحدثنا به عن أسباب ذلك وكيف يمكن لسوني تعويض أرباحها في وقتٍ لاحق.

في خبر سابق حصلنا على تفاصيل تشير الى ان سوني لم تضخ الكميات المناسبة من النسخة الرقمية لجهاز بلايستيشن 5 في الاسواق حيث اشارت بعض التقارير الى انه ما نسبته 24% فقط (نسبة تقديرية) من كمية الاجهزة التي شحنت الى الاسواق هي من النسخة الرقمية بينما باقي النسبة هي من النسخصة القياسية ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اوفى هنــا.

أخبرونا أعزائنا المتابعون، هل قمتم بعمل طلب مسبق للنسخة العادية من بلايستيشن 5 أم ما زلتم تنتظرون النسخة الرقمية أم لا تخططون شراء الجيل الجديد من البلايستيشن على الإطلاق؟ شاركونا بالتعليقات ادناه ولا تنسوا أنّ الطلب المسبق للاكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس متوفر إلى الآن في المنطقة بالمتاجر المعتمدة في حال كنتم من محبي الاكسبوكس.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار