كم سيبلغ حجم عالم لعبة Ghost of Tsushima ؟ مطور اللعبة يفاجئنا بالاجابه..!

احد مفاجأت معرض E3 2018 كانت استعراض اسلوب اللعب لحصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Ghost of Tsushima و التي ستدور احداثها في عام 1274 ابان الغزو المانغولي لليابان و ستتركز احداث اللعبة على جزيرة تسوشيما التي كانت احد اولى الجزر الشاهدة على هذا الغزو الغاشم.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كم سيكون حجم عالم اللعبة ؟ هذا السؤال تم طرحة على مساعد مؤسس استيديو Sucker Punch المطور للعبة كريس زيميرمان الذي عقب عليه قائلا:

لن نستطيع الحديث بالارقام هنا, و اذا كانت لديك توقعات ما حول حجم عالم اللعبة فاعتقد اننا سنتخطى هذه التوقعات و من السهل ان نجعل عالم اللعبة كبير جدا و لكن المقياس الحقيقي لحجم عالم اللعبة من وجهة نظري ليس قياسها بالكيلومتر و لكن المقياس هو كم تحتاج من الوقت لتصل من طرف الخريطة الى الطرف الاخر, عندما تفعل ذلك ستشعر بضخامة و ملحمية اللعبة الحقيقية. كريس زيميرمان

اذا اصبحت الاجابه واضحة من كريس بان عالم اللعبة سيكون مفتوح و ستتمكن من التجول بحرية تامة في جزيرة تسوشيما و سيكون هناك الكثير من المهمات الاساسية و الجانبية و كذلك الاشياء التي يمكن جمعها و الاماكن التي يمكنك استكشافها و الذي سيستغرق منك وقت طويل.

شيء رائع بان تكون اللعبة بهذا التصور الذي كنت اخشي ان لا نراه فيها و لكن الان استطيع ان اقول ان استيديو Sucker Punch يجهز لنا لعبة ملحمية بمذاق الساموراي الذي كنت انتظره منذ لعبة Onimusha الرائعة.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button