الاخبار

لأول مرة في تاريخ السلسلة, COD: Black Ops Cold War ستحتوي على ألغاز ونهايات متعددة!

من خلال العروض التي رأيناها للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War يبدو بأنها ستحتوي على قصة مثيرة للاهتمام، رغم أنها كانت عبارة عن إستعراض سينيمائي مكون من مشاهد وثائقية لأحداث الحرب الباردة في ثمانينات القرن الماضي، والشىء الأكيد، ان أحداث اللعبة ستكون عميقة وستجعلنا نعيش تلك الحقبة بمواقف مختلفة من عدة أطراف، ولكن ما سيجعل هذه التجربة مثيرة بشكل أكبر هي أنها ستكون مبنية على أحداث حقيقية وقعت بالفعل.

من خلال حديث المدير الإبداعي Dan Vondrak من إستديو Raven المطور الرئيسي للعبة بالشراكة مع Treyarch لمجلة بلايستيشن الرسمية (بواسطة Gamerant)، تكلم عن احتواء لعبة Black Ops Cold War على مهام جانبية من مستوى آخر بعيد عن تقاليد السلسلة، وذلك جنباً الى جنب مع مسار القصة الرئيسية، حيث يمكن للاعبين فتح هذه المهام الجانبية ولعبها في أثناء استمرارهم بالتقدم خلال طور القصة الرئيسي، واذا قارناها بأجزاء Call of Duty الماضية، فستجد الكثير من الخيارات المتاحة من اجل اللاعبين، حيث يختار اللاعبين شخصياتهم، والتحكم في سير القصة المتعددة الأطراف والزوايا.

واضاف Vondrak في حديثه لمجلة بلايستيشن:

لأن موضوع اللعبة يتمحور حول حقبة الثمانينات،  ستحتوي قصة اللعبة على ألغاز متنوعة تتيح لك فتح بعض المهام الجانبية, إعتقد البعض أنني مجنون لفعل ذلك، فالآن  عليك  الذهاب لإستخدام الدليل لحل هذه الألغاز، ومن خلال ذلك ستستطيع فتح جزء مختلف من المهمة الجانبية.

Black Ops Cold War بشكل عام تخرج عن هيكل Call of Duty التقليدي الذي اعتدنا عليها، حيث سيتم ترك بعض مهام القصة الرئيسية للاعبين لرؤية الهدف التالي الذي يريدون إكماله، وإطلاق العنان لخيالهم في اللعب وحل الالغاز.

من الجيد ان نرى عمق جديد في طور القصة الخاص باللعبة وهذا قد يثري التجربة اكثر خاصة ان سلسلة Black Ops كانت دائما اكثر اجزاء السلسلة التي تقدم عمق ومتعة في طور القصة ويبدوا ان هذا ما ينتظرنا في الجزء الجديد ايضا.

يذكر ان لعبة Black Ops Cold War ستكون الجزء المكمل للجزء الاول Black Ops وسيتم إطلاقه على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 13 نوفمبر بينما ستكون هناك نسخة مخصصة لمنصات الجيل الجديد ولكن لن تكون الترقية مجانية سوى لنسخة Cross-Gen والنسخة الخاصة، لذلك ابقو معنا في موقع VGA4A وترقبوا المزيد من المعلومات حول القصة الرئيسية للعبة Black Ops Cold War.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار