الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز
مميز

تحديث: العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر 2020 متاحة الان للتحميل, قائمة جيدة للشهر الاخير من عمر PS4..

المغامرات

[تحديث: الثلاثاء 6 اكتوبر 2020] العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر اصبحت الان متاحة للتحميل للمشتركين في الخدمة في المنطقة العربية والاوروبية بينما المشتركين في الحسابات الامريكية والكندية فستتوفر الالعاب الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة, يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المتاحة لهذا الشهر بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

[الاربعاء 30 سبتمبر 2020] كالمعتاد اليوم موعدنا مع الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم اكتوبر 2020 حيث قامت سوني بالاعلان عن قائمة الالعاب التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة والتي تتضمن اثنين من العناوين المخصصة لجهاز بلايستيشن 4.

اكتوبر سيكون الشهر الاخير قبل صدور جهاز بلايستيشن 5 الذي سيصدر يوم 19 نوفمبر القادم وربما تكون قائمة الشهر القادم تحتوي على 4 عناوين بدل عنوانين باضافة العاب للجيل الجديد وقد تكون مدعومة فقط من خلال التوافق المسبق كون مكتبة الجهاز الجديد لم تمتلئ بالعناوين المخصصة له في هذه الاثناء.

في كل الاحوال هذا الشهر سيحصل المشتركين في الخدمة على لعبة السيارات الاركيدية Need for Speed: Payback وكذلك لعبة المغامرات والتحقيقات Vampyr اما اذا كنت مشترك عبر المتجر السعودي فسوف تحصل على لعبة شاطر 2 او Knack 2 بدل من لعبة Vampyr كونها محجوبة في المتجر السعودي.

Need for Speed: Payback and Vampyr are your PS Plus games for October

العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر

  • Need for Speed: Payback
  • Knack 2 (المتجر السعودي)
  • Vampyr (المتجر الامريكي)

العبا البلس المجانية لشهر سبتمبر القادم ستكون متاحة للتحميل ظهر يوم الثلاثاء القادم 6 اكتوبر القادم اي بعد اقل من اسبوع من الان وستكون خلال هذا الاسبوع فرصتك الاخيرة لتحميل العاب سبتمبر الحالي والذي يتضمن العناوين التالية.

العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر

  • Street Fighter V
  • PUBG

ما رايك بالعاب شهر اكتوبر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار