الاخبارنينتيندو سويتش

نينتندو: يجب عليك شحن جهاز سويتش كل 6 أشهر حتى لا تموت البطارية..

نينتنيدو سويتش هو أحد الأجهزة المنزلية الأكثر شهرة بسبب الألعاب التي يتميز بها وإمكانية اللعب بأيّ مكان. خلال الوباء الجاري، الكثيريون توقفوا عن اللعب بالجهاز حيثُ لم نعد نخرج إلى الخارج كما كنا نفعل سابقاً ولهذا السبب الكثيرون لم يعودوا يشحنوه ولهذا السبب أخبرتنا نينتندو بشحنه كل ستة أشهر.

من خلال حساب نينتندو الياباني الرسمي على تويتر، قالت الشركة أنّ بعض البطاريات الموجودة بجهاز سويتش قد تتوقف عن الشحن إذا لم يتم شحنها لمدة طويلة. تنصحك التغريدة أيضاً من شحن الجهاز كل ستة أشهر على الأقل لكيّ لا تتلف البطارية وشخصياً أنصحك بفعل ذلك بوقت أقل، ربما من ثلاثة إلى خمسة أشهر. في حال كنت تستخدم الجهاز بشكل دوري، لا تقلق، لن تتأثر أنت بذلك.

بعد رؤيتي للتغريدة، قمت بوضع الجهاز على الشحن وشعرتُ أنّ الكثيرون يجب أن يعلموا بذلك حيثُ لا يعتبر السويتش جهاز ألعاب رخيص، ليس بالمنطقة على الأقل. بالحديث عن نينتندو، علمنا مؤخراً أنّ خدمتها المدفوعة الشهرية تخطت حاجز الستة وعشرين مليون مشترك وعلمنا أيضاً أنّ مبيعات السويتش تخطت الستة وخمسين مليون نسخة. هذا يعني أنّ عدد المشتركين أقل من نصف المالكين بنسبة قليلة.

هل قمت بترك جهازك لأكثر من ستة أشهر؟ بالنسبة لي، عادةً ما يتم استخدام الجهاز بين الحين والآخر لألعاب مثل Just Dance ولكن ماذا عنك؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار