الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت على القرص الذهبي, لا تأجيل بعد اليوم!

العبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي طال انتظارها حقاً حيثُ من عام 2013 وإلى الآن ونحن ما زلنا متشوقين لتجربتها. في صباح اليوم شاركناكم خبر تسريب خريطة اللعبة الكاملة التي تظهر لنا المقاطعات الستة من النسخة الفيزيائية والتي يمكنكم الإطلاع عليها عبر الضغط هنا واليوم أخبرنا الاستديو أنّ لعبة العالم المفتوح أصبحت على القرص الذهبي.

حسناً، ماذا يعني القرص الذهبي؟ في حال لم تسمع بهذا المصطلح سابقاً، هذا يعني أنّ الاستديو انتهى من عملية التطوير الرئيسية. بالتأكيد فريق CD Project RED لن يتوقف عن العمل عليها حيثُ جبرَ موظفيه للعمل لستة أيام بالأسبوع مما أثار الكثير من الجدل والنقد ولكن غالباً ما سنحصل على تحديث باليوم الأول ليحسّن من تجربتنا جميعاً. بالأسفل يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية التي نرى فيها جوني سيلفرهاند (كيانو رييفز) وهو يحمل قرص ذهبي.

أبواب مدينة النايت سيتي ستفتح في التاسع عشر من نوفمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 بنسخة مُحسّنة في وقتٍ لاحق دون الحاجة لشرائها مرةً أُخرى. للاستعداد إلى قصة Cyberpunk 2077 التي ستقدم لنا الحرية الكاملة، يمكنك الإطلاع على على مجموعة من الشخصيات المهمة التي ستصادفها برحلتك سواء كنت تلعب بمسار الشركات او الرحّالة او فتى الشوارع عبر الضغط هنا.

الانتظار يقل يوماً بعد يوم، هل أنتم متحمسين لتجربة Cyberpunk 2077؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار