تقرير

متى ستتوفر بيتا Call of Duty Black Ops Cold War وما الأطوار التي ستتواجد بها؟ إليك الإجابة..

سيتمكن اللاعبين هذا الأسبوع من تجربة النمط الجماعي الخاص بلعبة Call of Duty Black Ops Cold War بنسخة البيتا. في هذا التقرير سنشارككم موعد توفر البيتا على المنصات الثلاث التي ستتوفر عليها اللعبة وسنشارككم أيضاً الأطوار التي ستتواجد بها.

في البداية، ستبدأ البيتا أولاً على البلايستيشن 4 من الثامن إلى التاسع من أكتوبر للأشخاص اللذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة وفي العاشر من أكتوبر إلى الثاني عشر من ذات الشهر لجميع لاعبي المنصة. بعد أسبوع، أيّ في الخامس عشر من أكتوبر سيتمكن لاعبي الاكسبوكس والحاسب من تجربتها في حال قاموا بعمل طلب مسبق بالإضافة لجميع لاعبي البلايستيشن وفي السابع عشر من أكتوبر إلى التاسع عشر من الشهر، جميع لاعبي المنصات سيتمكنون من تجربتها مع إمكانية اللعب المشترك عبر المنصات.

حسناً، ما الأطوار التي ستتواجد؟ بناءً على العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته بالأسفل، ستحتوي بيتا Call of Duty Black Ops Cold War على الأطوار التالية: Team Deathmatch و VIP Escort و Domination و Kill Confirmed و Combined Arms. يجدر بالإشارة إلى أنّ لاعبي البلايستيشن 4 الذين طلبوها مسبقاً بات بإمكانهم بدء تحميل البيتا على أجهزتهم من اليوم بحجم 25 غيغابايت

ستتوفر لعبة Call of Duty Black Ops Cold War في الثالث عشر من نوفمبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس سيريس اس والبلايستيشن 5. يجب التنويه أنّ نسخة الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية مدفوعة ولا تدعم الترقية المجانية. ستحتوي اللعبة أيضاً على طور الزومبي الذي يمكنكم الإطلاع على قصته الكاملة بالعربية من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربة النمط الجماعي في البيتا؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار