مميز

كيف تقوم بتفعيل القنبلة النووية ‘Nuclear Bomb’ في لعبة Call of Duty Mobile وتفجيرها

هل إشتقت لسماع جملة Tactical Nuke is Ready

لطالما كانت سلسلة Call of Duty الغنية عن التعريف واحدة من أهم الألعاب الحربية التي تجسد التكتيكات العسكرية والحربية بشتى الطرق، وتجعلك تخوض تجارب مليئة بالإثارة والتحدي مع أصدقائك، حيث حاولت السلسلة دائماً إبتكار أساليب متنوعة تهدف الى جعلك بالأساس تستمر في عمليات القتل وتطوير الأسلحة لديك، والإرتقاء في الرتبة وغيرها من الأمور، كان أهمها خاصية الـ Killstreak الرائعة، التي تجعل منك دائماً متعطشاً لبدء المعركة، وحذراً الى أقصى درجة.

ولا يمكنني نسيان الـ Kill Streak في بعض أجزاء لعبة Modern Warfare والذي كان أكثرها دماراً وإزعاجاً هو سلاح “Nuke” أو “Moab” حيث حين يحصل عليه أحد اللاعبين المنافسين ستستمع الى الجملة المشهورة “ Enemy Nuke incoming ..its over” ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا.. هل لعبة Call of Duty Mobile تمتلك هذه الخاصية ؟

الإجابة هي نعم بكل تأكيد، لأن نسخة الهاتف المحمول للعبة Call of Duty Mobile تمتلك نفس مميزات وخصائص اللعبة الكلاسيكية على الجهاز المنزلي، وحتماً ستستطيع الوصول الى تفجير القنبلة النووية على منافسيك من خلال Killstreak وتطبيق شروط معينة، بالإضافة الى إتباع التعليمات التي سنتقطرق اليها في هذا التقرير.

Nuke Missile cod Mobile

أولاً: من أجل ان تمنح حق الوصول الى سلاح “Nuke” في اللعبة يجب عليك أن تكون في الرتبة رقم 20 او اكثر لكي تكون مؤهلاً من أجل إستخدامه.

ثانياً: وهي النقطة الأصعب وهي قتل 20 خصم لك بشكل متتالي، ليس فقط كذلك، بل يجب عليك الحفاظ على حياتك وعدم الموت أثناء تنفيذ سلسلة القتل الـ 20 على التوالي وبشكل مستمر، يبدو أن الأمر صعب من الوهلة الأولى على اللاعبين الهواة ولكن الممارسة ستجعلك قريباً جداً من تحقيق ذلك، كما ان هذه النسخة من اللعبة أسهل في عمليات القتل من سابقاتها الكلاسيكية على الاجهزة المنزلية، و لا تعلم كيف تجري مجريات اللعب في أثناء بداية المعركة فقط تكون لصالحك بشكل تام، أو ربما محظوظ وتجد نقطة عمياء لا يراك فيها أعدائكم وتقوم بأقتناص الـ 20 هدف بكل سهولة، وهنا بالتأكيد سأطلق عليك لقب “Noob”

ثالثاً: يجب عليك أن تقوم بتخصيص الـ Killstream أو  الذي أصبح يسمى مؤخراً في هذه النسخة من اللعبة الـ Scorestreak الخاص بك بشكل يجعلك تحصل على أكبر عدد من القتلي، وأن تباعد بين الإختيارات حتى يستنى لك إلتقاط انفاسك، و الحصول على مساعدة فورية أثناء كل سلسلة عمليات قتل ناجحة.

scorestreak cod mobile

رابعاً: تأكد من أن كمية الذخيرة الموجودة لديك كافية للأستمرار في إطلاق النار وقتل أعدائك أكبر وقت ممكن، ولا تنسى إستخدام القنابل والفخاخ من أجل توفير الذخيرة والحصول على عملية قتل مجانية دون عناء، تجنب الإندفاع نحو المناطق المكشوفة، بالمقابل لا تبقى في مكان واحد لفترة طويلة من أجل تجنب المواجهة، وإذا قمت بكل ذلك فهذا سيساعدك كثيراً من أجل الوصول الى هدفك.

ملاحظة: لا يتم إحتساب عمليات القتل من أجل تعبئة الـ Scorestreak  الخاص بك، بل لا تحتسب سلسلة عمليات القتل إلا من خلال الأسلحة العادية، أو الطائرات بدون طيار والمروحيات وغيرها من الأنظمة المساعدة، وتأكد بأن المعركة لن تنتهي بمجرد تفعيلك للكمبيوتر الذي يطلق الصاروخ النووي على أرض المعركة كما كان يحدث في الأجزاء الماضية، فالمعركة ستسمر ولكن الحصول على خمسة نقاط لفريقك سيحول مجريات اللعبة، وستؤثر على نفسيات اللاعبين الآخرين.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار