الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على ألعاب رائعة بالمجان من إيبيك على الحاسب الشخصي!

كل أسبوع توفّر شركة إيبيك لعبة او أكثر مجاناً لمستخدمي متجرها على الحاسب الشخصي وهذا الأسبوع حصلنا على لعبتين رائعتين وهما لعبة Abzu و Rising Storm 2: Vietnam. أمامكم أسبوع تقريباً للحصول على هذه الألعاب ولكن دعونا نتعرف عليهما أولاً بالأسفل.

في البداية، لعبة Abzu هي لعبة رائعة تبعث شعور الراحة والسكون بسبب عالمها ورسوماتها وألوانها. ستأخذك اللعبة بمغامرة سحرية تحت الماء وستنغمس في المحيط المليء بلحياة والغموض وستتمكن من التفاعل مع الأسماك أيضاً. يجدر بالإشارة إلى أنّها من المخرج الفني الذي قدّم لنا Journey و Flower. متوسط تقييماتها هو ثمانين من مائة وفقاً لموقع أوبن كريتيك ويمكنكم الحصول عليها مجاناً من خلال الضغط هنا.

اللعبة الثانية هي Rising Storm 2: Vietnam، وهي تكملة للعبة التصويب الجماعية التي صدرت في بدايات العقد الماضي التي حازت على جائزة لعبة التصويب للعاد. تحتوي اللعبة على أكثر من عشرين خريطة وعلى عدة جيوش. متوسط تقييماتها هو تسعة وسبعين من مائة بناءً على ثمانية عشرة مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. يمكنكم الحصول عليها وإضافتها لمكتبتكم للأبد عبر الضغط هنا.

سينتهي العرض على اللعبتين يوم الخميس المُقبل، أيّ في الخامس عشر من أكتوبر وحينها سوف نحصل على ألعاب رائعة جديدة أُخرى وهما Amnesia: A Machine for Pigs و Kingdom New Lands. الآن أخبرونا، ما رأيكم بألعاب الأسبوع المجانية من إيبيك؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار