شركة Capcom ستمنح مليون دولار للفائز في Street Fighter 6

انتهت أحداث بطولة Capcom Cup IX مؤخراً، وبعدها بساعات قليلة، أعلنت شركة كابكوم أنه سيتم الانتقال بشكل رسمي الى الجزء القادم Street Fighter 6 في أحداث البطولة المقبلة.

في تغريدة جديدة نُشرت على حساب لعبة Street Fighter الرسمي على منصة Twitter، أعلن الناشر الياباني أن الجولة القادمة Pro Tour، والتي سوف تحتوي على العديد من أحداث التأهيل حول العالم، وستتوج ببطولة Capcom Cup X بجائزتها الضخمة، والتي ستكون هذه المرة 1000000 دولار أي “مليون” دولار أمريكي، حيث ذكرت التغريدة:

سيتم لعب Capcom Cup X في Street Fighter six مع حصول الفائز على مبلغ ضخم قدره 1000000 دولار

من يريد أن يكون مليونيراً؟

تم الإعلان عن هذه جوائز Capcom Cup IX خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث تم الكشف أيضًا عن أن إجمالي الجوائز الخاصة بالبطولة التي ستكون أكثر من 2 مليون دولار. حيث ستكون لعبة القتال المقبلة بجزئها السادس Street Fighter  أول بطولة رسمية لشركة Capcom

نذكر متابعينا انه في مقابلة أجريت مع المخرج Takayuki Nakayama، حيث صرح بأنهم يتطلعون للنجاح Street Fighter 6 مثل الذي كان مصحوبًا من الجزء الثاني من السلسلة. إنهم لا يريدون صنع لعبة للمعجبين المخضرمين ولكن لجلب لاعبين جدد إلى السلسلة وإلى هذا النوع من الألعاب في الوقت ذاته.

المزيد حول Street Fighter القادمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button