الاخبار

روكستار تستحوذ على مطوري لعبة Crackdown 2 وتضمهم الى ترسانتها..

استيديو Ruffian Games المطور للعبة Crackdown 2 التي صدرت على اجهزة اكسبوكس وان اصبح الان ضمن استيديوهات روكستار تحت الاسم الجديد Rockstar Dundee.

استيديو Ruffian Games رغم انه يعمل بشكل مستقل الا انه عمل قبل ذلك على العديد من العناوين التابعة لشركة روكستار منها لعبة Manhunt وكذلك ساهم في تطوير سلسلة Grand Theft Auto.

لم يتم الاعلان بشكل مباشر عن ضم استيديو Ruffian Games الى مجموعة استيديوهات روكستار ولكن احد المؤثرين والمتخصصين في تغطية اخبار العاب روكستار تمكن من ملاحظة الامر من خلال انضمام اسم جديد ضمن استيديوهات الشركة حيث ظهر اسم استيديو Rockstar Dundee كما تشاهدون في الصورة بالاسفل ضمن قائمة اعلانات التوظيف ليتبين بعد ذلك ان روكستار قد استحوذت بالفعل على الاستيديو المذكور.

Image

وجود استيديو Rockstar Dundee قد يساعد في تطوير العاب روكستار القادمة خاصة ان الشركة تستعد لاطلاق نسخة محسنة من لعبة GTA5 وGTA Online على الجيل الجديد منتصف العام القادم وقد يساهم هذا الاستيديو الجديد في تطوير اللعبة.

ايضا لا ننسى ان استيديو Ruffian Games قد ساهم في السابق في تطوير لعبة Manhunt لذلك قد يكون انضمامه الى استيديوهات روكستار مؤشر الى اننا قدر نرى اعادة اطلاق للسلسلة بطريقة ما ولكن يبقى الامل ضعيف بعض الشيء.

يذكر ان تسريبات سابقة كشفت عن ان الاستيديو كان يعمل على مشروع غير معلن عنه مع شركة روكستار فهل سيكون مشروع لعبة جديدة كليا ام مشاركة في تطوير لعبة GTA5 نسخة الجيل الجديد..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار