الاخبار

سونيك قادم إلى لعبة Fall Guys Ultimate Knockout غداً!

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout هي من الألعاب الأكثر شهرة على البلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي على الرغم من انخفاض شعبيتها مقارنةً مع شهر أغسطس. الأسبوع الماضي توفّر الموسم الثاني الذي أضاف عدة مراحل جديدة بطابع العصور الوسطى وتم تحسين الكثير من الأشياء باللعبة ولكن في حال كنت تريد شراء زي جديد، غداً هو اليوم الذي ستفعل به ذلك.

أعلن استديو ميدياتونيك عن تعاونه مع شركة سيجا وعن الاحتفال معها بعامها الستين عن طريق إضافة القنفذ الأزرق السريع سونيك إلى لعبة Fall Guys. سيتوفر هذا الزي الجديد غداً، الرابع عشر من أكتوبر وستتمكن من شرائه مقابل عشرة تيجان (crowns). بالتأكيد قد يكون هذا رقم كبير ولكن قام الاستديو برفع عدد التيجان التي يمكنك كسبها بنسبة 600 بالمائة مع الموسم الثاني لذلك توقّع رؤية الكثير من القنافذ غداً. بالأسفل يمكنكم رؤية صور مختلفة للزي الغريب نوعاً ما.

هذه ليست أول مرة نشهد بها ظهور شخصيات مشهورة داخل Fall Guys حيثُ رأينا عدة شخصيات من ألعاب مشهورة مثل Half-Life و Portal و Gris و Hotline Miami. بالنسبة إلى سونيك، هناك الآن تخفيضات كبيرة على السلسلة احتفالاً بعام العملاقة اليابانية سيجا الستين كما قلنا أعلاه ويمكنكم الحصول على Sonic The Hedgehog 2 التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب السلسلة مجاناً الآن لفترة محدودة على الحاسب الشخصي عبر الضغط هنا.

هل ستقومون بشراء زي القنفذ الأزرق السريع (الذي لن يكون سريع هنا)؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار