بلايستيشن 4تقريرموضوع مميز

العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر مارس 2020 و موعد توفرها للتحميل..

الشهر الثالث من عام 2020 شارف على الوصول حيث لا يفصلنا عه سوى ايام قليلة و بهذه المناسبة سنشارككم بعض توقعاتنا للالعاب البلس المجانية التي ستتوفر لمشتركي الخدمة خلال شهر مارس المقبل.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر فبراير 2019 يوم  الاربعاء القادم 26 فبراير في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

يبدو ان سوني قد بدأت بوضع استراتيجية جديدة لالعاب البلس المجانية الشهرية و قد شاهدنا ذلك منذ بداية العام حيث حظينا بثلاثية انشارتيد في يناير و ثلاثية بيوشوك في فبراير فما الذي تجهزه لنا سوني في مارس, لا شك اننا سنحصل على عنوان من العناوين الكبيرة سواء من حصريات الجهاز السابقة او من العاب الطرف الثالث و هذا سيفتح باب واسع من التوقعات و الاحتمالات التي سنشاركمم بعضها هنا.

Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

البلس المجانية
Crash Bandicoot N.Sane Trilogy

بما ان سوني عالقة بعض الشيء في اطلاق الثلاثيات منذ بداية عام 2020 فقد تكون ثلاثية كراش Crash Bandicoot N. Sane Trilogy احد عناوين الشهر الجديد فاللعبة مر على صدورها وقت طويل و حققت نجاح كبير و جلبها الى خدمة البلس في هذا الوقت ستكون ضرب جيدة لاغراء و جلب المزيد من المشتركين خاصة محبي العاب البلاتفورم.

Yakuza 0

البلس المجانية

ايضا من العناوين القوية المتوقع قدومها الى مشتركي البلس, Yakuza 0 صدرت على البلايستيشن 4 عام 2017 و قدمت اللعبة قصة مشوقة مملوءة بالاثارة و الحركة حيث تعد الجزء السادس في السلسلة و مقدمة لقصة اللعبة الاساسية لذلك تقديمها لمشتركي البلس سيكون بمثابة مدخل جيد لمن يفكر في تجربة السلسلة و البدء بهذا الجزء هو الانسب.

Doom

البلس المجانية

لعبة Doom ايضا من العناوين المحتملة لان تكون ضمن العاب البلس لشهر مارس القادم الذي سيشهد اطلاق لعبة Doom Eternal (بالمناسبة فريقنا في دبي لحظة كتابة هذا التقرير لتجربة اللعبة و تدشين الاطلاق) في 20 مارس الجاري لذلك سيكون وضع Doom 2016 ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم فرصة لمن يريد تجربة اللعبة و التعرف على اسلوبها استعداد للجزء الجديد.

Watch Dogs 2

صورة ذات صلة

يوبي سوفت لديها تاريخ جيد مع العاب البلس خلال الفترة الماضية و لكن جلب عنوان مميز مثل لعبة Watch Dogs 2 الى مشتركي الخدمة قد تكون ضربة مزدوجة الاولى لشركة سوني بتقديم عنوان قوي و دفع معدل الاشتراكات و الثانية لشركة يوبيسوفت لدفع مبيعات اللعبة بعض الشيء خصوصا مع الاداء الضعيف للعبة منذ اطلاقها و لا ننسى ان الجزء الاول كان ضمن العاب البلس الخاصة بجهاز البلايستيشن 3 في يوم من الايام فلماذا لا يتكرر السيناريو مع الجزء الثاني؟!

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر مارس ستتوفر للتحميل يوم 3 مارس.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي يناير و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة الاسبوع لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر مارس القادم و يمكنك التعرف على العاب فبراير في القائمة التالية:

  • Bioshock: The Collection (Bioshock 1, 2, Infinite)
  • The Sims 4
  • Firewall Zero Hour

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار